X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
البدري يحضر لقاء الزمالك والاتحاد في بتروسبورت وزير التجارة: القطاع الخاص يعزز مسيرة التنمية مراوغة محمد صلاح في مباراة تشيلسي (صور) الحركة الوطنية: انخفاض أسعار الفائدة خلال أيام بعد تراجع التضخم لـ 7.5 % تجديد حبس 35 متهما بتهمة حيازة الأسلحة وتجارة المخدرات في الجيزة الزمالك يصدر فرمانا لموظفي أمن النادي قبل مواجهة الاتحاد الغرامة المقررة على الراكب في حالة التخلف عن الطائرة (صوت) الساعه بألف جنيه.. حبس شبكة لممارسة الدعارة داخل ناد صحي في مدينة نصر الحركة القضائية تكشف عدم إعارة أمين عام البرلمان السابق للإمارات محافظ سوهاج يتواصل مع وزيري الآثار والثقافة لتطوير مكتبة الطهطاوي تأجيل محاكمة 12 متهما بالانضمام لداعش لـ 13 أكتوبر "الشرقية بلا أمية" تستهدف تعليم 47 ألف مواطن خلال 2020 تأجيل محاكمة المتهمين في "اقتحام قسم التبين"لـ ١٣ أكتوبر مدارس الوادي الجديد تواصل مبادرة "علم وخريطة ونشيد" (صور) برلمانية: قانون المحليات وتقنين وضع اليد في دور الانعقاد القادم "التصديري للصناعات الهندسية": المنتجات المصرية قادرة على المنافسة في الدول الأفريقية والعربية البدري يعلن القائمة المحلية لمعسكر أكتوبر الأسبوع المقبل مصر والإمارات يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال الصناعة ريبيري يحقق رقما مميزا خلال موسمه الأول بالدوري الإيطالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط أصحاب 4 محال صاغة بالجمالية بحوزتهم 8 كيلو ونصف ذهب مقلد (صور)

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 01:56 م
أحمد سلامة
 
نجحت إدارة شرطة التموين بالقاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، في القبض على 4 من أصحاب محال الصاغة بالجمالية، لحيازتهم كميات كبيرة من المشغولات الذهبية المقلدة لطرحها في الأسواق.

وردت معلومات للعميد محمد رجائي مدير مباحث التموين بالقاهرة، مفادها أن بعض تجار المشغولات الذهبية بمنطقة الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية يعرضون مشغولات ذهبية مجهولة المصدر، ومدموغة بأختام مقلدة ومتلاعب بقيمة العيار الخاص بتلك المشغولات بالمخالفة للقانون 281 لسنة 1994 الخاص بالغش والتدليس، والقانون رقم 113 لسنة 1994م بحيازة سلع مجهولة المصدر، والقانون رقم 15 لسنة 2002م بشأن الرقابة على المعادن الثمينة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، واستهدفتهم مأمورية بالاشتراك مع مفتشي مصلحة الدمغة والموازين أسفرت عن ضبط «إيميل. ع. ب» صاحب محل مصوغات بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية وزنت 785 جراما يشتبه في كونها مدموغة بأختام مقلدة، و«سعد. و. ل» صاحب محل بنفس الدائرة وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية وزنت 1.7 كيلو يشتبه في كونها مدموغة بأختام مقلدة، و«إيهاب. س. ي» صاحب محل للمصوغات وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية وزنت 2 كيلو يشتبه في كونها مدموغة بأختام مقلدة، و«فؤاد. و. ل» صاحب محل للمصوغات بدائرة القسم وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية وزنت 1.7 كيلو يشتبه في كونها مدموغة بأختام مقلدة، و3 سبائك ذهبية بإجمالي وزن 2.4 كيلو بدون دمغة حكومية.

وأقر الأول بتحصله على المضبوطات من «هاني. ج. ع» صاحب ورشة تصنيع مشغولات ذهبية كائنة بأبو النمرس في الجيزة، وأمكن ضبطه واعترف ببيع المضبوطات لصاحب المحل.

وبمواجهة كل من الثاني والثالث والرابع بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد طرحها في الأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
ضبط أصحاب 4 محال صاغة بالجمالية بحوزتهم 8 كيلو ونصف ذهب مقلد (صور)
ضبط أصحاب 4 محال صاغة بالجمالية بحوزتهم 8 كيلو ونصف ذهب مقلد (صور)
ضبط أصحاب 4 محال صاغة بالجمالية بحوزتهم 8 كيلو ونصف ذهب مقلد (صور)
ضبط أصحاب 4 محال صاغة بالجمالية بحوزتهم 8 كيلو ونصف ذهب مقلد (صور)
ضبط أصحاب 4 محال صاغة بالجمالية بحوزتهم 8 كيلو ونصف ذهب مقلد (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات