X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
كاميرات المراقبة تكشف 5 متهمين سرقوا 47 ألف جنيه من جيولوجى منع عمال السكك الحديد من استقلال القطارات مجانا ضبط 300 هارب من تنفيذ أحكام بالبحر الأحمر 4 خدمات توفرها شركات الرعاية الصحية الخاصة.. أبرزها متابعة الحمل والولادة العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بالخزان الكبير بأسيوط المشدد 7سنوات لموظفة بتهمة "الكسب غير المشروع" عامل يمزق جسد زميله لعجزه عن سداد ديونه في السويس الوادي الجديد تنتهى من توريد 195 ألف طن قمح للشون والصوامع وزير النقل يكشف عن تحول قطار أبو قير لمترو كهربائي وزير النقل يتفقد محطة قطار سيدي جابر في الإسكندرية (صور) "السياحة": 24 ألفا و728 مصريا اعتمروا بتأشيرات مخالفة الأمن العام يضبط 193 قطعة سلاح وينفذ 75 ألف حكم قضائى ضبط عصابة سرقة المساكن في الزاوية الحمراء "الدقهلية" تعتمد المخطط التفصيلى للمنطقة الثانية بالمطرية البرلمان واتحادا الصناعات والغرف التجارية يتضامنون مع مصانع حديد الدرفلة الأسعار اليوم.. استقرار الذهب والدواجن.. وتراجع الدولار.. وارتفاع الأسماك موظف مفصول وزوجته يستدرجان مدير شركة لتصويره عاريا وابتزازه بالمرج 19 % زيادة في الصادرات المصرية غير البترولية لإندونيسيا وزير النقل يستقل قطار أبو قير في الإسكندرية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبرز أفلام مهرجان الجونة السينمائي.. غدًا

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 09:16 م
مهرجان الجونة السينمائي مهرجان الجونة السينمائي أدهم عاطف- أبانوب رجائي
 

يشهد غدًا الثلاثاء 25 سبتمبر عرض العديد من الأفلام بمهرجان الجونة السينمائي، من بينها الفيلم المصري "عيار ناري" الذي يعرض خارج المسابقة الساعة 9:45 مساء في مسرح المارينا.

والفيلم من إنتاج شركة iProductions وفيلم كلينك منتج مشارك، ومن المقرر أن يحضر أبطال الفيلم، ومنهم أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان، ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير عبد السلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسام علي، والمنتج الفني أحمد يوسف، مونتاج أحمد حافظ، مهندس الصوت أحمد عدنان، مكساج أحمد أبو السعد، موسيقى تصويرية أمين بوحافة، إشراف عام أحمد فهمي.

ويعرض أيضا فيلم "راي وليز" من المملكة المتحدة، الساعة 8:30 مساء ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في سي سينما 1.

الفيلم من إخراج ريتشارد بيلينجهام، وتدور أحداثه في مدينة برمنجها، حيث تعيش عائلة (ريتشارد بيلينجهام) بطقوس متطرفة تكسر فيها محظورات اجتماعية، وبالعودة إلى ذكريات المصور والمخرج بيلينجهام يركز الفيلم على والديه "راي وليز" وعلاقتهما وتأثيرها عليه وعلى شقيقه الأصغر جاسون.

وخارج المسابقة يعرض الفيلم الإسباني "يوم آخر من الحياة" الساعة 3 عصرا في سي سينما 2، ضمن مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، والفيلم من إخراج إيان بنوت وبيتر ايتيدجي، ويحكي الفيلم قصة مستوحاة من حياة ملهمة ومعقدة لمصمم الأزياء لي اكسندر ماكوين، من بداية حياته المهنية كخياط مرورا بإنشائه خط الأزياء الخاص به انتهاء بوفاته.

وفي السينما نفسها وضمن مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، يعرض الفيلم اللبناني "المرجوحة" الساعة 6:30 مساء، والفيلم من إخراج سيريل عريس، وتدور أحداثه حول (أنطوان) الذي تمضى الأيام عليه ببطء شديد في عيد ميلاده التسعين منتظرا زيارة ابنته، بعد ذهابها في رحلة إلى الأرجنتين، في الوقت الذي تعاني فيه زوجته (فيفيان) من أمراض الشيخوخة أيضا، وتصدم بخبر موت ابنتها في حادثة مأساوية، وتقع الأم في حيرة بين محنتين، الأولى حزنها على ابنتها، ومحاولة إخفاء تلك الحقيقة عن زوجها.

وأيضا في المسابقة نفسها يعرض فيلم "قبور بلا أسماء" إنتاج فرنسا وكمبوديا الساعة 9 مساء، ومن إخراج ريتي بان، وتدور أحداثه حول طفل في الثالثة عشر من عمره يبحث عن قبور أغلب عائلته الذين صُفوا خلال فترة حكم الخمير الحُمر لكمبوديا..

ويعرض الساعة 3:15 عصرا فيلم "ثمانية ونصف" بالبرنامج الخاص في سي سينما1، ضمن احتفالية وتكريم المخرج فيدريكو فيلليني.

فيما يعاد عرض أفلام "هل تتذكر" الساعة 3:30 عصرا في قاعة أوديماكس، و"أرض متخيلة "الساعة 6:30 مساء، و"تاريخ الحب" الساعة 9 مساء في نفس القاعة، ويعاد في سي سينما 1 عرض أفلام "أوليس ومنى" الساعة 12:15 ظهرا، و"سارقو المتاجر" الساعة 6:15 مساء، وفيلم "ألوان مائية" الساعة 6:15 في سي سينما 3.

وأقيم الخميس الماضي حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وحرص على حضور حفل الافتتاح نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أبرزهم: الفنان عادل إمام، ونيللي كريم، وغادة عادل، والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات