X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
اتحاد جدة يفوز على الرائد 1/3 في الدوري السعودي نشطاء يتداولون صورة تجمع الرئيس الأسبق مبارك وحرمه مرارة الخسارة.. الحزن يسيطر على فريق اطلع بره بعد فوز الأهلي (فيديو) الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة غدا أمريكا تحتل المرتبة الأولى في استيراد الملابس الجاهزة المصرية بعد فوزها برئاسة "أديان من أجل السلام".. عزة كرم: أبذل قصارى جهدي لنشر مبادئ الحب والتسامح سيارة نقل تستقر أعلى ملاكي بسبب السرعة الجنونية في طنطا (صور) الأهلي راحة من المران 3 أيام محمد يوسف: طالبت لاعبي الأهلي بمزيد من الأهداف في شباك اطلع بره بعد قرار خفض الفائدة.. تعرف على مصير شهادات الادخار ذات العائد المرتفع (صوت) تفاصيل الملتقى السادس لهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف "CNN" تعرض فيلما للترويج لسياحة المغامرات في درب البحر الأحمر إف سي مصر يحقق أولى مفاجآت دوري الجمهورية 2001 القوى العاملة بالقليوبية تنظم ندوة بعنوان "قانون العمل 12 لسنة 2003" السياحة: تنوع منصات الترويج وآليات التسويق أحد محاور الإصلاح الهيكلي استمرار المرحلة الثامنة من"كلنا واحد" لتوفير السلع بأسعار مخفضة (فيديو) 11 معلومة عن أعمال تطوير المتحف الآتوني بالمنيا انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة في النزهة انطلاق الملتقى الأول للأنشطة الطلابية بجامعة المنصورة.. غدا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ليفني: على نتنياهو التصرف بإتزان للحفاظ على التنسيق الأمني مع روسيا

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 07:00 م
زعيمة المعارضة الإسرائيلية زعيمة المعارضة الإسرائيلية تسيفي ليفني أحمد علاء
 
قالت زعيمة المعارضة الإسرائيلية، تسيفي ليفني، إنه على حكومة نتنياهو ضرورة التصرف بإتزان لضمان التنسيق العسكري مع روسيا.

ولفتت ليفني، خلال تصريحات نقلتها قناة مكان الإسرائيلية، إلى أن الحفاظ على التنسيق الأمني مع موسكو يضمن الحفاظ على حرية نشاطات الجيش الإسرائيلي في سوريا.

ورأت لفني أنه إلى جانب حماية القدرات العسكرية التكتيكية لجيش الاحتلال يتوجب تحريك مبادرة دولية بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية لمنع إيران من الوجود عسكريا في سوريا، والتصدي لنشاطاتها الرامية إلى تقويض الاستقرار في المنطقة.

وكان أعلن جيش الاحتلال، مساء اليوم الأحد، أن سلامة وأمن القوات الروسية التي تعمل في سوريا موضوعة نصب أعين متخذي القرارات في إسرائيل والجيش الإسرائيلي.

ولفت جيش الاحتلال، خلال منشور لمتحدثه أفيخاي أدرعي، إلى أن ذلك يشكل عاملًا هاما في الموافقة على كل عملية، مشيرا إلى أن الجيش الإسرائيلي سيستمر باتخاذ جميع الخطوات اللازمة، كما فعل حتى الآن، من أجل تحقيق هذا الهدف.

واستطرد أدرعي أن التنسيق بين جيش الاحتلال والجيش الروسي أثبت نفسه مرات عديدة في السنوات الأخيرة، واستمراره يعتبر مصلحة مشتركة جراء التحديات الإقليمية المختلفة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات