X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
عودة محمد نصر لعمومية نادي الداخلية الوادي الجديد الأولى على مستوى الجمهورية بحملة ١٠٠ مليون صحة مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في انقلاب سيارة بالوادي الجديد المشدد 15 سنة لميكانيكي بتهمة السرقة والشروع في قتل تاجر في السلام تأجيل محاكمة مرسي و28 آخرين في "اقتحام الحدود الشرقية" إلى 26 مايو خطوات الانضمام للغرفة التجارية والانضمام للشعب التجارية المختلفة تاجيل محاكمة 215 متهما بـ"كتائب حلوان" لـ 16 يونيو بنك الإمارات دبي الوطني مصر يعلن أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية المبتكرة لعملائه دي ليخت يقترب من الانضمام لليفربول الموسم المقبل بعثة الزمالك بالمغرب تشكر السفير المصري شريف إكرامي يدعم حارس الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية زيادة كميات توريد القمح لـ494 ألف طن في صوامع الشرقية زغلول صيام يكتب: ميزان العدل (اختل) في رفع الأثقال انتشال جثة شخص مجهول الهوية من مياه نهر النيل بالقناطر سيلفيا نبيل تطلب تعديلات على موازنة البرامج والأداء الخاصة بالأوقاف شركة مياه السنطة بالغربية: إصلاح عطل الصرف الصحي (صور) انطلاقة جديدة لرابطة الكلّيات والمعاهد اللاهوتيّة في الشرق الأوسط "القومي للشباب" يطلب من البرلمان زيادة بقيمة 796 مليون جنيه بالموازنة توريد 100 ألف و585 طن من القمح للصوامع والشون بقنا



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«فن وضحك وحب» شعار الفنانين في مهرجان الجونة السينمائي.. «درة» تتجول بكلبها.. بشرى ونيللي كريم تشاركان «شارموفرز» الغناء.. ريا أبي راشد تكشف علاقتها بـ«ريا وسكينة».. و«كلايف» سعيد في «الجونة»

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 02:47 م
عبدالرحمن عباس
 
«فن ولعب وضحك وحب» شعار رفعه عدد من النجوم المشاركين في الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، فبعيدًا عن مشاهدة العروض الخاصة واللقاءات والندوات الفنية، قرر البعض منهم الاستمتاع بالمدينة السياحية الساحرة وسط أجواء الخريف المنعشة.

درة
وكانت البداية من الفنانة التونسية «درة» التي ظهرت وهي تتجول بكلبها في مدينة الجونة، وذلك على هامش حضورها فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي.

ونشرت الإعلامي بوسي شلبي، فيديو أثناء مداعبة «درة» لكلبها، حيث قالت الفنانة: «الكلب عنده شوية تجاعيد بس هو حلو كده.. وأنا مبسوطة بمهرجان الجونة السينمائي».

الغناء
أما النجمة بشرى فقد نشرت عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» مقطع فيديو برفقة الفنانة نيللي كريم مع فريق شارموفرز الغنائي من الجونة تشاركانه الغناء.

ريا وسكينة
أما المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد فكشفت في لقاء مع فريق عمل شركة الإنتاج السينمائي «طيارة في الجونة» ضمن فعاليات الدورة الثانية للمهرجان الدولي، عن السبب وراء تسميتها بهذا الاسم، قائلة: «هما سموني كده عشان مسرحية ريا وسكينة للأسف».

وأكدت خلال اللقاء أنها لا تنوي اعتزال العمل الإعلامي أبدا، معبرة عن سعادتها بوجودها في مدينة الجونة قائلة: «هواء الجونة مخليني حاسة أني بيونسيه وبصور فيديو كليب».

كلايف
وفي السياق نفسه أعرب النجم العالمي كلايف أوين في تصريحات صحفية عن سعادته بتكريمه في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، مشيرا إلى أنه انبهر بالمهرجان.

وعن فوزه بجائزة عمر الشريف فأكد كلايف أوين أنه واحد من جمهور الفنان الراحل، أما عن القضايا الموجودة في العالم العربي، فكشف أوين أنه يتمنى مناقشة هذه القضايا في فيلم سينمائي.

وأقيم الخميس الماضي حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وحرص على حضور حفل الافتتاح نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أبرزهم الفنان عادل إمام ونيللي كريم وغادة عادل والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 28 سبتمبر، يتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، كما يستضيف المهرجان 150 نجمًا عربيًّا وعالميًّا.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاث، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات