X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«المترو» يكثف جهوده للتصدي للباعة الجائلين تزامنا مع بدء الدراسة

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 02:15 م
مترو الأنفاق مترو الأنفاق محمد شحاته
 
واصلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بالتنسيق مع شرطة مترو الأنفاق، حملاتها المستمرة والمكثفة للتصدي إلى ظاهرة انتشار الباعة الجائلين والمتسولين والقضاء عليها.

وشارك المهندس علي الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، رافقه اللواء إبراهيم بخيت مدير إدارة شرطة مترو الأنفاق، على رأس حملة أمنية مكبرة بمحطتي الشهداء وغمرة، لمواجهة جميع صور الخروج على القانون والتصدي لمحاولات الإخلال بالأمن العام، وضبط كل المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، المتمثلة في (الباعة الجائلين - المتسولين - وجود رجال داخل عربات السيدات).

كما تم التشديد على ضبط جميع أشكال الخروج على القانون بشكل يومي على مدار ساعات التشغيل بالخطوط الثلاثة للمترو، عن طريق عمل أكمنة ثابتة داخل المحطات والأرصفة وأخرى متحركة داخل القطارات.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من الباعة الجائلين والمتسولين داخل القطارات وتم عمل غرامات ومحاضر لهم.

وأكد المهندس علي الفضالي، أن تلك الظاهرة تفاقمت خلال الفترة الأخيرة داخل القطارات، وتسببت في مضايقات لجمهور الركاب، مؤكدين أن هذه الظاهرة تمثل سلوكا سيئا ومظهرا غير حضاري ومضايقات عديدة لجمهور الركاب. 

وأكد "الفضالي" أن تلك الحملات مستمرة تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد، وأضاف بانتشار فرق الصيانة والطوارئ بخطوط المترو لمواجهة أي عطل طارئ مع شن حملات نظافة بقطارات ومحطات ودورات المياه بمحطات المترو بالخطوط الثلاثة. 

شارك الحملة المهندس سيد الحسيني مساعد رئيس الشركة لتشغيل الخط الأول والمقدم محمد عبد القادر رئيس مباحث العمال بشرطة المترو والمقدم أحمد مختار مدير العلاقات العامة بشرطة المترو وأحمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق.

وتناشد الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق من خلال الإذاعة الداخلية بجميع محطات المترو، جمهور الركاب بالتعاون مع رجال الأمن للتصدي لمثل تلك الظواهر السلبية والقضاء عليها من خلال الإبلاغ الفوري عن وجود الباعة الجائلين أو المتسولين، أو أي شخص خارج عن القانون على الرقم الخاص بالخط الساخن 16048 الذي يعمل على مدار الـ24 ساعة أو من خلال الأرقام المخصصة لخدمة الواتس آب
01221116048
01021778887

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات