X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
الخطيب: توقيع اتفاقية اليونيسيف تفعيل لدور الأهلي المجتمعي السيسي للخريجين الجدد: تبدأون أشرف مهنة حبس مسجل خطر طعن بائعة مناديل بسلاح أبيض بالموسكي صابرين بورشيد.. فقدت الذاكرة بسبب السرطان وتكفل ملك البحرين بعلاجها ضبط طالب حاول سرقة ماكينة صراف آلي تابعة لأحد البنوك بالإسكندرية منحة من مؤسسة ساويرس للتنمية لـ40 طالبا للدراسة بالمدرسة الألمانية الفندقية السيسي: نجحنا في مواجهة التحديات بفضل المصريين 5 شروط للحصول على تصريح للخطابة من الأوقاف.. تعرف عليها سؤال برلماني حول اشتراطات بروتوكول محطات المحمول ارتفاع بسيط في معدل تأخيرات القطارات اليوم الإثنين إحالة نقاش متهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة للمحاكمة مفتي الجمهورية مهنئا السيسي بذكرى ثورة يوليو: التكاتف طريق مواجهة التحديات ممثل اليونيسيف في مصر: سعداء بشراكة الأهلي من أجل دعم حقوق الأطفال وفد برلماني يزور مستشفى الكبد بالدقهلية.. الخميس 25 مليون مشاهدة لكليب محمد رمضان وسعد لمجرد "إنساي" (فيديو) السيسي يقدم التحية للزعماء نجيب وناصر والسادات في ذكرى 23 يوليو خالد مرتجي يتحدث عن توقيع اتفاقية التعاون مع اليونيسيف "شباب اليد" يواجه فرنسا لحسم صدارة المجموعة بمونديال إسبانيا أوائل الخريجين يقدمون للسيسي درع الكليات والمعاهد العسكرية هدية تذكارية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المسماري: نرصد الاجتماعات المشبوهة في طرابلس والسراج تابع للميليشيات

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 11:30 م
 العميد أحمد المسماري العميد أحمد المسماري وكالات
 
أكد الجيش الليبي، أنه يرصد كل ما يدور في طرابلس، ولديه رجاله داخل العاصمة الليبية، مشددا على أن فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني تابع للميليشيات.

وقال المتحدث باسم القيادة العامة للجيش الوطني، العميد أحمد المسماري: "نعلم ما يدور في الخفاء ونعلم بالاجتماعات المشبوهة والاتصالات التي تجري ونحذر كل من يمس بأمن المواطن وأمن العاصمة، وهناك ساعة سنكون فيها بجانب المواطن".

وأضاف المسماري في مؤتمر صحفي، أن العاصمة الليبية ليست ورقة سياسية وليست مكسبا للاستحواذ على ليبيا، مشددا على أن الوضع في طرابلس قد يؤدي إلى كارثة ولن نقف مكتوفي الأيدي.

وأكد المتحدث باسم الجيش الليبي، أن القيادة العامة لديها مكتب خاص برصد كل الانتهاكات في طرابلس، مضيفًا: "ليس لدينا أي قوات تقاتل في طرابلس لكن نراقب ما يحدث فيها، ولن نرضى بالانتهاكات أو المساس بأمن المواطن، يجب خروج كل الميليشيات من العاصمة".

وتابع المسماري: "كنا نظن أن الميليشيات تبع "السراج" ولكن وجدنا أن "السراج" ومسؤولين آخرين في طرابلس يتبعون الميليشيات؛ لأنهم ليس لديهم الكفاءة المطلوبة للمنصب".

ووجه المسماري رسالة لأهل طرابلس قائلا: "أقول لأهلنا في طرابلس: القيادة العامة الآن موجودة معكم داخل طرابلس، لكن بأسلوب عسكري حرفي وبكل احترام للمبادئ الإنسانية والقانون الدولي الإنساني".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات