X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
جروس يستبعد مدبولي وأبوالفتوح من قائمة الزمالك أمام اتحاد طنجة مصر للطيران تنقل شحنة خرتيت من جوهانسبرج إلى بكين (صور) القودة تنهي خصومة ثارية دامت 3 سنوات بين عائلتين قبطيتين بسوهاج (صور) الجمباز ينظم دورة تحكيم في الأيروبيك وقف موظفة شهرا عن العمل لتعديها بعصا على زميل لها بماسبيرو التحقيق في تصادم طائرة بسيارة داخل مطار القاهرة رسميا.. دجلة يضم الغاني يعقوب أساكو محمد محمود يتوجه إلى ألمانيا غدا لإجراء جراحة الرباط الصليبي سيدة فشلت في لقاء وزير التنمية المحلية: «عاوزة أعالج ابني» (فيديو) مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تسعى لزعزعة فكرة الوطنية لدى الشباب بعثة الأهلي تغادر «بشار» متجهة لـ«الجزائر العاصمة» وفد البرلمان يصل الكويت.. والغانم: ننتظر زيارتكم على أحر من الجمر 525 مليون جنيه قروضا لتمويل 4666 مشروعا للشباب بالغربية تأجيل محاكمة 7 متهمين بالاتجار في الأعضاء البشرية بعين شمس 11 مارس.. نظر معارضة الفنان أحمد عبدالله على حكم حبسه 3 أشهر صالح الصالحي: استجبنا لملاحظات الصحفيين على لائحة الجزاءات سائقو السرفيس يعطلون موكب وزير التنمية المحلية بالشرقية (فيديو) الفقى: تباين مؤشرات البورصة وتستهدف 14000 نقطة بالتعاملات المقبلة أسعار الذهب اليوم 19/1/2019.. «عيار 21» يسجل 643 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البابا تواضروس: الظروف الصحية منعتني من زيارة أمريكا العام الماضي

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 03:31 م
البابا تواضروس الثاني البابا تواضروس الثاني عماد ماهر
 
قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن الظروف الصحية هي التي منعته من زيارة الولايات المتحدة الأمريكية خلال العام الماضي، مشيرًا إلى أن الزيارة الحالية خصصها لتفقد كنائس نيويورك ونيوجيرسي.

وأعلن البابا تواضروس الثاني في كلمته خلال لقاء الكهنة والرهبان أثناء استقباله بالمقر البابوي بنيوجيرسي، أنه سيزور الإيبارشيات الحديثة في الولايات المتحدة الأمريكية العام القادم، وهي نورث كارولينا، وبنسلفانيا، وأوهايو.

وأكد البابا تواضروس أنه سيعقد 3 اجتماعات منفصلة مع كهنة كندا خلال الزيارة الحالية، في حضور الأنبا مينا أسقف مسيسوجا، كما سيلتقي كهنة نيوجيرسي، واللقاء الثالث مع كهنة نيويورك.

ووصل البابا تواضروس الثاني، الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الجمعة، في زيارة رعوية تستمر عدة أسابيع، واستقبله عدد كبير من كهنة ورهبان الكنيسة القبطية الأرثوذكسية هناك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات