X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تسعى لزعزعة فكرة الوطنية لدى الشباب بعثة الأهلي تغادر «بشار» متجهة لـ«الجزائر العاصمة» وفد البرلمان يصل الكويت.. والغانم: ننتظر زيارتكم على أحر من الجمر 525 مليون جنيه قروضا لتمويل 4666 مشروعا للشباب بالغربية تأجيل محاكمة 7 متهمين بالاتجار في الأعضاء البشرية بعين شمس 11 مارس.. نظر معارضة الفنان أحمد عبدالله على حكم حبسه 3 أشهر صالح الصالحي: استجبنا لملاحظات الصحفيين على لائحة الجزاءات سائقو السرفيس يعطلون موكب وزير التنمية المحلية بالشرقية (فيديو) الفقى: تباين مؤشرات البورصة وتستهدف 14000 نقطة بالتعاملات المقبلة أسعار الذهب اليوم 19/1/2019.. «عيار 21» يسجل 643 جنيها أسامة العبد: بناء الأوطان يتطلب شخصية قوية تتحلى بالأخلاق وزير الأوقاف: العلاقة بين المواطن والدولة «تكاملية» البحوث الإسلامية: لا بديل عن بناء شخصية وطنية لمواجهة التحديات جمرك سيارات مطار القاهرة يعرض 21 سيارة للبيع.. الإثنين (صور) وحدة العلاج الطبيعي بمعهد شلل الأطفال تعود للعمل خلال أيام تشكيل المقاولون أمام النجوم بالدوري تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات لـ 16 فبراير التاريخ ينحاز لليفربول في مواجهات كريستال بالاس قبل لقاء اليوم الكهرباء: 42 % من استهلاك مصر للكهرباء طاقة متجددة بحلول 2035



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صحيفة عبرية: 12 سيدة يتهمن مستشار نتنياهو بالاعتداء الجنسي

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 12:17 م
ديفيد كيز، مستشار ديفيد كيز، مستشار بنيامين نتنياهو أحمد علاء
 
كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، اليوم الجمعة، أن ديفيد كيز، مستشار بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية؛ متهم بالاعتداء الجنسي على 12 سيدة، بخلاف اتهامات التحرش التي وجهتها له مرشحة مجلس الشيوخ الأمريكي عن الحزب الديمقراطي جوليا سلرز.

وكشف التقرير العبري أن 10 سيدات أخريات تقدمن بشكوى ضد كيز الذي يعمل مستشارا لنتنياهو ومتحدثه الإعلامي لوسائل الإعلام الخارجية، بتهمة التحرش بهن أثناء إجراء مقابلات صحفية، ونقلت الصحيفة العبرية عن إحدى السيدات أن كيز تصرف معها تصرفات غير لائقة عندما كانت في مكتبه، إلا أنه بعث لها برسالة إلكترونية في وقتٍ لاحق يعتذر فيها عن فعلته.

وأشار التقرير العبري إلى أن كثرة الشكاوى المقدمة من النساء تجاه مستشار نتنياهو دفعته لتقديم طلب إجازة لرئيس وزراء الاحتلال، بعد أن بدأت الأزمة الأسبوع الماضي عقب اتهام مرشحة مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية نيويورك له بالاعتداء الجنسي عليها.

وقالت المرشحة الشابة عن الحزب الديمقراطي جوليا سلرز 27 سنة، في تغريدة على موقع «تويتر»، إن المستشار الإعلامي لنتنياهو ديفيد كيز البالغ من العمر 34 سنة اعتدى عليها جنسيا.

من ناحيته نفى «كيز» بحسب قناة «i24 نيوز» الإسرائيلية هذه التهم وقال: «تهم مفبركة تطرحها سيدة أثبتت أنها تفتقد للمصداقية بما يخص حياتها.. هذه ليست إلا مثالًا جديدًا لانعدام مصداقيتها، وبالفعل كان هناك اتصال جنسي بيننا وبموافقتها الكاملة».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات