X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 16 نوفمبر 2018 م
حلا شيحة تنشر صورة مع إسعاد يونس: «استنوني في صاحبة السعادة» نائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومة الأنبا بيمن و4 أساقفة يشهدون زفة أيقونة الشهيد مارجرجس بالرزيقات (صور) عاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتين أحمد فهمي يبهر منى الشاذلي بـ «خدعة» في لعبة «الكوتشينة» (فيديو) كريم فهمي يغني على طريقة محمد فؤاد في «معكم» (فيديو) محافظ قنا: تخصيص 640 مليون جنيه لمشروعات المياه والصرف بالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب «الوطنية لصون الطبيعة والموارد الطبيعية» سارة يوهانسون.. من مصففة شعر إلى أشهر كابتن طيار (صور) بركات صفا: تطبيق الشمول المالي حل أمثل لتحصيل الضرائب برلماني يطالب بتخصيص ١٠% من ميزانية الهيئات للصيانة ثورة غضب على بري لارسون بسبب ستان لي الأهلي يناقش زيادة قيمة العضويات الجديدة لعرضها على العمومية رسميا.. «الأوليمبي» يستدعي ثلاثي المنتخب الأول عقب مواجهة تونس سامح عاشور: شائعات عقد المستشفيات تلكيكات لمصالح انتخابية انهيار جزئي لعقار في المرج.. والنيابة تكشف اللغز «المصرية لحقوق الإنسان» ترحب بإعادة النظر في قانون الجمعيات تعيين خدمات مرورية بمحيط إغلاق كوبري الجلاء لإصلاح الفواصل فيلم «The Ballad of Buster Scruggs» يحصد تقييمات ممتازة من النقاد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رد فعل صادم لمريض حاول تدخين سيجارة بعد عملية قلب مفتوح (صور)

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 02:43 م
رد فعل صادم لمريض شيماء عزت
 
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورا لمدخن يروي أصعب ما في تجربته مع التدخين.

نشر رجل يدعى "أمجد العوادي" صورا لصدره بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح بسبب التدخين، لكن وبالرغم من ذلك وجد نفسه ما زال يميل إلى التدخين، لكنه عاد ليتذكر ما عاناه بسبب السجائر فاضطر للتراجع وكتب رسالة إلى المدخنين عبر "فيس بوك" قائلا:
"بعد عملية قلب مفتوح وجلطة وتغيير شرايين وبرضوا مصمم إنى بحب السجاير، وخبيت علبة سجاير من وراهم في البيت، قلت لو طلبت منهم سيجارة اكيد كله ح يرفض، وجاءت لحظة إن عاوز أجرب سيجارة بعد كل ده بمبدأ إن محدش يلوي ذراعي وأبطلها بمزاجي وبإرادتي".

وأضاف: "وجات لي الفرصة كله برا البيت وطلعت سيجارة اشربها وبعد أول نفس وتاني نفس لقيت مالهاش أي طعم وافتكرت أيام لما كنت بقوم من النوم على سيجارة وفنجان القهوة والتاني والتالت علشان أفوق.. وافتكرت أيام لما كنت بقعد أكح لحد ما نفسي بيسلك افتكرت أيام رمضان وقلة المزاج فترة الصيام، وريحة هدومي وبؤي (فمي) إيه القرف اللي كان الواحد فيه ده".

واستطرد: "تلاتين سنة كنت بعذب نفسي وأنا مش دريان واخدت قرار دغدغت العلبة بكامل إرادتي وأنا ندمان على كل يوم شربت فيه نفس دخان بصرف النظر عن المبالغ اللي كانت بتندفع فيها للأسف اكتشفت إني لو حوشت كام شهر يكفي تمن رحلة عمرة". 

وقال: "أنصح كل أصحابي ياخد القرار ده بمزاجه وبكامل إرادته بدل الرحلة اللي كلفتني كتير قوي من صحتي وعافيتي".
رد فعل صادم لمريض حاول تدخين سيجارة بعد عملية قلب مفتوح (صور)
رد فعل صادم لمريض حاول تدخين سيجارة بعد عملية قلب مفتوح (صور)
رد فعل صادم لمريض حاول تدخين سيجارة بعد عملية قلب مفتوح (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات