X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي عبد الله جمعة يغيب عن تدريبات الزمالك تغييرات جديدة في مواعيد تدريبات الأكاديمية والاختبارات بالزمالك محافظ الدقهلية: تحرير 310 محاضر لمنشآت خالفت قانون العمل اخبار ماسبيرو.. اجتماعات بمذيعي البرامج الملغاة في القرآن الكريم مصادر: تعديل مواعيد مترو الأنفاق على الخطوط الثلاثة بعد أمم أفريقيا دوليو الزمالك ينتظمون في التدريبات خالد الغندور يساند لاعبي الزمالك الزمالك يستأنف تدريباته بعد انتهاء معسكر قبرص انتحار ميكانيكي بحبة "الغلة السامة" لرفض أسرته خطبة فتاة بالدقهلية أحلام تحيي حفل عيد الأضحى في السعودية عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالاسم ورقم الجلوس.. تعرف على كليتك بتنسيق الدبلومات الفنية 2018

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 12:48 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
أعلنت وزارة التعليم العالي نتائج تنسيق طلاب الشهادات الفنية.

وكشفت الوزارة أنه تبين وجود زيادة في أعداد المتقدمين من خريجي الشهادات الفنية نظام 3- 5 سنوات والمعاهد المتوسطة نظام السنتين لهذا العام 2018 عن العام الماضي بنحو 25000 طالب وطالبة، حيث تقدم 175725 طالبا وطالبة على شبكة التنسيق الإلكتروني من الشهادات الفنية 3- 5 سنوات والمعاهد المتوسطة نظام السنتين.

وأوضحت أنه تم قبول 171160 طالبا وطالبة وذلك طبقا لترتيب رغباتهم ومجموع درجاتهم وفي حدود الأعداد المقررة لكل شهادة، وفي ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة في هذا الشأن، مشيرة إلى أن 4565 طالبا وطالبة استنفدوا رغباتهم لتضمينهم رغبات لا تتناسب مع مجموعهم والحد الأدنى المعلن.

ومن المقرر فتح موقع التنسيق الإلكتروني لهؤلاء الطلاب لتسجيل رغباتهم على أن تبدأ مرحلة تقليل الاغتراب يوم الجمعة 14 /9 / 2018 حتى يوم الإثنين الموافق 17 /9 / 2018.

للإطلاع على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس اضغط هنا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات