X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
أحلام تحيي حفل عيد الأضحى في السعودية عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة تجار العبور: تراجع الطلب على الأسماك بنسبة 20% فيلم "Toy Story 4" يحافظ على مركزه الثاني بشباك التذاكر الأمريكي "كبار العلماء" تعقد الملتقى الثاني للطلاب الوافدين بمدينة البعوث (صور) العثور على جثة فتاة متفحمة بمدخل أسيوط الجديدة اتحاد الكرة: لا عقوبات على هداف المقاولون بعد انتقاله لبيراميدز مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لسفر الحجاج إلى السعودية.. الأربعاء المقاولون يمدد عقد طاهر محمد طاهر حتى 2022 أشرف زكي ولبنى عبد العزيز في عزاء يوسف شريف رزق الله (صور) الأهلي يفوز على «اوكام» بسباعية.. وديا صيادلة القليوبية تنظم ملتقى التدريب المهني لشباب الصيادلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فيلم «يوم الدين» ينافس على جائزة الأوسكار لعام 2019

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 11:39 م
فيلم «يوم الدين» نور أبو شادي
 
عبر فريق عمل الفيلم المصري الشهير "يوم الدين" عن فرحتهم الكبيرة بدخول الفيلم للمنافسة على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي ليس باللغة الإنجليزية في عام 2019.

ونشروا صورة جديدة على صفحة الفيلم بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبوا عليها: "شرف كبير لنا أن نمثّل مصر في سباق الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي.. شكرًا لكل من دعم الفيلم، وننتظر مشاهدتكم له في دور العرض خلال أقل من أسبوعين!".

ومن المعروف أن فيلم "يوم الدين" تدور قصته عن رجل نشأ داخل مُستعمرة للمصابين بالجُذام، ويغادر هذه المستعمرة وينطلق برفقة مساعده وحماره خلال رحلة عبر أنحاء مصر، بحثًا عن عائلته، وهو من أفلام التراجيدية الكوميدية، من بطولة راضي جمال وأحمد عبد الحافظ، وعادل بومبا، وتعاون فيه شوقى مع مدير التصوير الأرجنتيني فيدريكو سيسكا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات