X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
عبد الله جمعة يغيب عن تدريبات الزمالك تغييرات جديدة في مواعيد تدريبات الأكاديمية والاختبارات بالزمالك محافظ الدقهلية: تحرير 310 محاضر لمنشآت خالفت قانون العمل اخبار ماسبيرو.. اجتماعات بمذيعي البرامج الملغاة في القرآن الكريم مصادر: تعديل مواعيد مترو الأنفاق على الخطوط الثلاثة بعد أمم أفريقيا دوليو الزمالك ينتظمون في التدريبات خالد الغندور يساند لاعبي الزمالك الزمالك يستأنف تدريباته بعد انتهاء معسكر قبرص انتحار ميكانيكي بحبة "الغلة السامة" لرفض أسرته خطبة فتاة بالدقهلية أحلام تحيي حفل عيد الأضحى في السعودية عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة تجار العبور: تراجع الطلب على الأسماك بنسبة 20%





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المصري يكثف جهوده لتجهيز «جمعة وإيميكا» بعد الإصابة (صور)

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 11:23 م
صفاء كامل
 
يواصل الثنائي أحمد جمعة وزميله النيچيري ايزي ايميكا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي برنامجهما التأهيلي، على هامش مران الفريق والذي أقيم مساء اليوم على إستاد بورسعيد.

ويعاني جمعة من إصابته بشد في عضلات البطن السفلية وايزي ايميكا من تمزق بوتر العضلة الضامة تحت إشراف الدكتور محمد عنان طبيب الفريق وأحمد سامح أخصائي التأهيل.

ومن المقرر أن يخضع الثنائي لفحص طبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة للوقوف على حالتهما ومدى تماثلهما للشفاء أملًا في لحاقهما بمباريات المصري المقبلة.

وأدى الفريق البورسعيدى مساء اليوم، أولى تدريباته استعدادًا لمباراته المهمة والمرتقبة بذهاب الدور الربع النهائي من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي تجمعه بشقيقه اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأحد المقبل على إستاد المصري.

وجاء المران خفيفًا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام النجوم بالدوري والتي انتهت بفوز المصري بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، حيث أدت تلك المجموعة من اللاعبين مرانًا خفيفًا خضعوا بعده لجلسات التأهيل والاستشفاء، فيما أدى باقي اللاعبين مرنًا قويًا اشتمل على عدد من الوحدات الفنية والبدنية.
المصري يكثف جهوده لتجهيز «جمعة وإيميكا» بعد الإصابة (صور)
المصري يكثف جهوده لتجهيز «جمعة وإيميكا» بعد الإصابة (صور)
المصري يكثف جهوده لتجهيز «جمعة وإيميكا» بعد الإصابة (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات