X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الجمعة 21 سبتمبر 2018 م
المفتي: ما أحوج عالمنا اليوم لنشر السلام والأمن في مواجهة الإرهاب حسام باولو يتقدم بالهدف الثانى للداخلية في الاتحاد قبل بدء الدراسة.. المدارس المؤجرة «مسمار جحا» بالقليوبية الداخلية تتقدم أمام الاتحاد السكندري بثنائية في الشوط الأول «يلا نجري» ماراثون رياضي بالإسكندرية (صور) محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون بين المنازعات القضائية وإهمال الصيانة.. قصة 9 مدارس مؤجرة بسوهاج هورويا الغيني يعدل مكان مرانه الأخير استعدادا لمواجهة الأهلي «حكومة إلكترونية على موبايلك».. تطبيقات تساعد على قضاء المصالح من المنزل.. «أبلكيشن» للاستعلام عن فواتير المياه ومعرفة نسبة الضريبة العقارية..تسجيل قراءات عدادات الكهرباء..وسداد فواتير الهواتف الأرضية افتتاح معرض مبادرة «كلنا واحد» لبيع الخضراوات والفاكهة بالإسماعيلية تعليم البحيرة: خفضنا عدد المدارس المستأجرة لـ19 من أصل 30 «الرياضة أسلوب حياة» ماراثون رياضى بمشاركة 300 شاب بالغربية (صور) حسام باولو يتقدم بالهدف الأول لـ «الداخلية» في مرمى الاتحاد حكاية 4 مدارس مُستأجرة في محافظة مطروح «كهربا» يعود لهجوم الزمالك أمام المقاولون انطلاق حملة «شارك ونظف» بالإسكندرية لتجميل شوارع وميادين الدخيلة (صور) كندة علوش تهنئ القائمين على مهرجان الجونة السينمائي: منظم وراقٍ وزيرة البيئة تكشف طرق مواجهة التلوث الفترة المقبلة (فيديو) إخلاء جبري لعقار بالإسكندرية لخطورته الداهمة (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المصري يكثف جهوده لتجهيز «جمعة وإيميكا» بعد الإصابة (صور)

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 11:23 م
صفاء كامل
 
يواصل الثنائي أحمد جمعة وزميله النيچيري ايزي ايميكا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي برنامجهما التأهيلي، على هامش مران الفريق والذي أقيم مساء اليوم على إستاد بورسعيد.

ويعاني جمعة من إصابته بشد في عضلات البطن السفلية وايزي ايميكا من تمزق بوتر العضلة الضامة تحت إشراف الدكتور محمد عنان طبيب الفريق وأحمد سامح أخصائي التأهيل.

ومن المقرر أن يخضع الثنائي لفحص طبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة للوقوف على حالتهما ومدى تماثلهما للشفاء أملًا في لحاقهما بمباريات المصري المقبلة.

وأدى الفريق البورسعيدى مساء اليوم، أولى تدريباته استعدادًا لمباراته المهمة والمرتقبة بذهاب الدور الربع النهائي من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي تجمعه بشقيقه اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأحد المقبل على إستاد المصري.

وجاء المران خفيفًا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام النجوم بالدوري والتي انتهت بفوز المصري بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، حيث أدت تلك المجموعة من اللاعبين مرانًا خفيفًا خضعوا بعده لجلسات التأهيل والاستشفاء، فيما أدى باقي اللاعبين مرنًا قويًا اشتمل على عدد من الوحدات الفنية والبدنية.
المصري يكثف جهوده لتجهيز «جمعة وإيميكا» بعد الإصابة (صور)
المصري يكثف جهوده لتجهيز «جمعة وإيميكا» بعد الإصابة (صور)
المصري يكثف جهوده لتجهيز «جمعة وإيميكا» بعد الإصابة (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات