X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب جهاز أكتوبر: تنفيذ محطات كهرباء وصرف "ابني بيتك 6" بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط برشلونة يعدل قراره بشأن أومتيتي ويوفنتوس يترقب اليوم.. ختام فعاليات برنامج تعزيز التجارة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ربيع ياسين يطالب بإقامة وديتي منتخب الشباب بحضور جماهيري توفيق عبد الحميد يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية مع إسعاد يونس كمال أحمد يطالب إجراء انتخابات الشيوخ بـ٥٠% للقوائم المغلقة و٥٠% للفردي نصائح لحماية الأطفال من الإصابة بحساسية الصدر (صوت) جزاءات وواجبات العامل في نظام التعاقد الوظيفي حبس عامل حاول تهريب 16 عملة معدنية أثرية بمطار أسيوط نائب: مقطورات النقل الثقيل سبب الكوارث على الطرق حبس تشكيل عصابي تتزعمه سيدة بتهمة سرقة تاكسي في السويس هاني شاكر يوجه رسالة لعاصي الحلاني بعد سقوطه من أعلى حصان «البيطريين» تحتفل بيوم السعار العالمي للتوعية من خطورته 29 سبتمبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل البرامج التمويلية للتعليم بالبنك التجاري الدولي

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 01:35 م
 البنك التجاري الدولي البنك التجاري الدولي عمرو عامر
 
أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، عن إطلاق باقة شاملة من العروض المصرفية بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، التي تهدف إلى دعم العملاء فيما يتعلق بالتزاماتهم الدراسية ومن ثم تحقيق أهدافهم الأكاديمية.

وتشمل باقة الخدمات الجديدة التي يقدمها البنك مجموعة من المنتجات المتميزة من بينها برامج التقسيط دون فائدة لدفع المصروفات الدراسية وتقسيط المشتريات من منتجات Apple عند استخدام بطاقات CIB الائتمانية، ويقدم البنك أيضًا عددًا من عروض التوفير على المستلزمات المدرسية من خلال مجموعة مختارة من أكبر المتاجر في مصر، ويمكن لعملاء CIB الاستفادة من قرض "تمويل الدراسة" لسداد المصروفات الدراسية الذي يعد أحد الحلول التمويلية المميزة ذات عائد تنافسي.

وصرح أحمد الشافعي - رئيس تطوير الأعمال بقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي – مصر، أن البنك يعكف مع بداية العام الدراسي الجديد على توفير باقة شاملة من المنتجات والخدمات الفريدة التي صُممت خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم وذلك من خلال تطبيق إستراتيجية استباقية تتمحور حول العملاء وتلبية احتياجاتهم، وأضاف الشافعي أن الباقة الجديدة تم إطلاقها بمناسبة العودة إلى المدارس من أجل دعم الأسر والأفراد للحصول على التعليم الجيد وذلك إيمانًا منا بأهمية دعم المستقبل الأكاديمي للأفراد وما له من آثار إيجابية على المجتمع.

جدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي قام بطرح باقة من التسهيلات الائتمانية الخاصة بتمويل التعليم سواء بالمرحلة المدرسية أو الجامعية بكبرى المؤسسات التعليمية المصرية ويتميز هذا التمويل بالعائد التنافسي وتيسير الحصول على الموافقات المطلوبة في أقل وقت، وتصل قيمة القرض إلى 200 ألف جنيه مع إمكانية السداد على فترات مرنة تصل إلى خمس سنوات بالإضافة إلى خصم 50٪ على المصروفات الإدارية.

كما يقدم البنك لحاملي بطاقات CIB الائتمانية باقة متنوعة من برامج التقسيط لسداد المصروفات الدراسية على 6 أشهر دون فوائد إلى جانب الاستمتاع بعروض حصرية عند شراء منتجات Apple من معارض الموزعين المعتمدين من خلال برنامج "تقسيط دون فوائد" على 12 شهرا عند استخدام البطاقات الائتمانية لـCIB بجميع فروع iShop وSwitch وTradeline Apple.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات