X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
مرصد الأزهر يستقبل وفد برنامج منحة ناصر للقيادة الأفريقية الشابة البابا يبدأ احتفالية كنيسة الأنبا تكلا بالإسكندرية بيوبيلها الذهبي إقبال على شواطئ مرسي مطروح.. وعجيبة قبلة راغبي الهدوء (صور) فتح 120 مركز شباب لمشاهدة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفيوم تصعيد 4 ناشئين للتدريب مع الفريق الأول بالزمالك رئيس الوزراء يفتتح مؤتمر "المدن الأفريقية.. قاطرة التنمية" الزراعة : التحكم في عترة جديدة من إنفلونزا الطيور وتحصين 8 ملايين رأس خلال عام محافظ القاهرة: لابد من رؤية موحدة لمواجهة الإرهاب في قارة أفريقيا ياسمين الخطيب تقدم "شارع النهار" ابتداء من يوليو المقبل برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إذاعة وادي النيل تحتفل بالعام الهجري الجديد

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 11:10 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية السيد غنيم
 
أكد سعيد سالم، مدير عام إذاعة وادي النيل، احتفال المحطة اليوم بالعام الهجري الجديد، بعديد من الفقرات ضمن خطة شبكة صوت العرب، برئاسة د. لمياء محمود.

وأوضح "سالم" أن الاحتفال من خلال برامج طلع البدر علينا، والذي يتناول رحلة الهجرة للرسول الكريم، والدروس المستفادة منها، والعديد من الفترات المفتوحة التي تعكس أهمية تلك الرحلة في الإسلام.

أشار إلى، أن إذاعة وادي النيل تبث إرسالها في مصر والسودان، وأنشئت من أجل تقوية العلاقات بين البلدين، لاسيما أن الروابط التاريخية بينهما قديمة وراسخة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات