X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 16 نوفمبر 2018 م
حلا شيحة تنشر صورة مع إسعاد يونس: «استنوني في صاحبة السعادة» نائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومة الأنبا بيمن و4 أساقفة يشهدون زفة أيقونة الشهيد مارجرجس بالرزيقات (صور) عاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتين أحمد فهمي يبهر منى الشاذلي بـ «خدعة» في لعبة «الكوتشينة» (فيديو) كريم فهمي يغني على طريقة محمد فؤاد في «معكم» (فيديو) محافظ قنا: تخصيص 640 مليون جنيه لمشروعات المياه والصرف بالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب «الوطنية لصون الطبيعة والموارد الطبيعية» سارة يوهانسون.. من مصففة شعر إلى أشهر كابتن طيار (صور) بركات صفا: تطبيق الشمول المالي حل أمثل لتحصيل الضرائب برلماني يطالب بتخصيص ١٠% من ميزانية الهيئات للصيانة ثورة غضب على بري لارسون بسبب ستان لي الأهلي يناقش زيادة قيمة العضويات الجديدة لعرضها على العمومية رسميا.. «الأوليمبي» يستدعي ثلاثي المنتخب الأول عقب مواجهة تونس سامح عاشور: شائعات عقد المستشفيات تلكيكات لمصالح انتخابية انهيار جزئي لعقار في المرج.. والنيابة تكشف اللغز «المصرية لحقوق الإنسان» ترحب بإعادة النظر في قانون الجمعيات تعيين خدمات مرورية بمحيط إغلاق كوبري الجلاء لإصلاح الفواصل فيلم «The Ballad of Buster Scruggs» يحصد تقييمات ممتازة من النقاد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خطة لتفعيل دور الشباب في حل القضايا المجتمعية بملوي في المنيا

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 12:03 م
إبراهيم العربي رئيس إبراهيم العربي رئيس مركز ملوي بالمنيا أحمد علم الدين - إنعام محمد ربيع
 
ناقش إبراهيم العربي رئيس مركز ملوي بالمنيا، خطة المركز المعدة بشأن مشاركة الشباب بشكل تفاعلي والاسترشاد بأفكارهم البناءة في حل القضايا المجتمعية، تنفيذا لتوجيهات رئاسة الجمهورية بإشراك الشباب بشكل تفاعلي في حل القضايا المجتمعية بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية، وذلك في إطار الحرص على دعم وتفعيل دور الشباب في المجتمع وتفعيل دور لجان المساءلة المجتمعية للمساعدة في كيفية إيجاد حلول مجتمعية.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده رئيس المركز بحضور نواب المركز ورؤساء القرى ورؤساء الأحياء ومسئولى التموين والتضامن الاجتماعي والتعليم والأزهر، أكد رئيس المركز أن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا بفئة الشباب وتقدم كل أوجه الدعم لهم في كافة المجالات لأنهم جيل المستقبل وبناة الوطن.

كما وجه رئيس المركز الحضور بالتواجد وسط فئة الشباب وعقد لقاءات دورية معهم والاستماع لأفكارهم والحلول المطروحة من قبلهم للمشكلات التي يواجهها أهالي المركز مع قبول الأفكار الصالحة للتنفيذ من حيث التكلفة والمدة الزمنية وتسهم في إعلاء المصلحة العامة.

كما كلف رئيس المركز الحضور بدراسة إمكانية تنفيذ عدد من المبادرات لتحفيز الشباب واستغلال طاقاتهم كنظافة الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة (نظافة ـ تشجير ـ دهانات) وتنظيم مسابقات في مجال الشباب والرياضة ومحو امية الأهالي من ابناء القرى والتوعية بتنظيم الأسرة والحد من الاستغلال الاقتصادي للأطفال.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات