X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس المقاولون يبحث العودة للانتصارات أمام النجوم بالدوري إحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند) العثور على شاب مشنوقا داخل منزله بالوادي الجديد ياسمين صبري ومصطفى درويش في الإسكندرية من أجل «حكايتي» 5 ملفات تنتظر وكيل وزارة الصحة الجديد بدمياط «الجنايات» تستكمل اليوم مرافعات الدفاع في الهجوم على فندق الأهرامات والد المصري المعثور على رفاته بإيطاليا: «بعتله أرض علشان يسافر» بيل سكارسجارد وإليزا سكانلين ينضمان لفيلم «The Devil All the Time» «الجنايات» تنظر اليوم محاكمة نجلي مبارك في «التلاعب بالبورصة» وكيل «تضامن قنا»: رصدنا حالتين من المشردين وتعاملنا معهما (فيديو) اليوم.. سماع الشهود في محاكمة 213 متهما بـ «تنظيم بيت المقدس» قطع المياه اليوم عن عدة مناطق بـ«أرمنت» في الأقصر لإحلال وتجديد الخطوط جزء جديد للسلسلة الأصلية من فيلم «Ghostbusters» اليوم.. طعن لجنة الأحزاب على تأسيس «الصف المصري»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البابا تواضروس يدشن كنيسة في النمسا: الشعب والكهنة يعيشون المحبة

الخميس 12/يوليه/2018 - 03:57 م
عماد ماهر
 
دشن قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم، كنيسة القديسة العذراء مريم والقديس القوى الأنبا موسى في جراتس بالنمسا.

شارك قداسته صلوات التدشين أصحاب النيافة الأنبا جابرييل أسقف النمسا والأنبا مارك أسقف باريس وشمال فرنسا والأنبا أنطونيو أسقف ميلانو.

وألقى قداسة البابا في تدشين كنيسة العذراء والأنبا موسى بجراتس، قال فيها «أنا سعيد بوجودي معكم ومن الأشياء التي تسعدني هي كنيستكم الجميلة التي تحمل اسم العذراء والأنبا موسى القوى».

وأوضح أن الكنيسة الناجحة هي التي «تلد» كنيسة جديدة، والكاهن «الشاطر» هو الذي يرسم كاهن جديد، ووجه الشكر للأنبا جابرييل على تعبه في الخدمة هناك، مشيدا بشعب الكنيسة الذي في محبة، وشمامستها واراخنتها المحبين أيضا.

ونصح البابا الشعب هناك على تربية أبنائه على الارتباط بشخص المسيح، كي يكونوا ناجحين في المستقبل، مشيرا إلى أنه حضر إلى النمسا خصيصا لأجل تدشين الكنيسة.
البابا تواضروس يدشن كنيسة في النمسا: الشعب والكهنة يعيشون المحبة
البابا تواضروس يدشن كنيسة في النمسا: الشعب والكهنة يعيشون المحبة
البابا تواضروس يدشن كنيسة في النمسا: الشعب والكهنة يعيشون المحبة
البابا تواضروس يدشن كنيسة في النمسا: الشعب والكهنة يعيشون المحبة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات