X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
20 مباراة في دوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة والجيزة والغربية انتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس المقاولون يبحث العودة للانتصارات أمام النجوم بالدوري إحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند) العثور على شاب مشنوقا داخل منزله بالوادي الجديد ياسمين صبري ومصطفى درويش في الإسكندرية من أجل «حكايتي» 5 ملفات تنتظر وكيل وزارة الصحة الجديد بدمياط «الجنايات» تستكمل اليوم مرافعات الدفاع في الهجوم على فندق الأهرامات والد المصري المعثور على رفاته بإيطاليا: «بعتله أرض علشان يسافر» بيل سكارسجارد وإليزا سكانلين ينضمان لفيلم «The Devil All the Time» «الجنايات» تنظر اليوم محاكمة نجلي مبارك في «التلاعب بالبورصة» وكيل «تضامن قنا»: رصدنا حالتين من المشردين وتعاملنا معهما (فيديو) اليوم.. سماع الشهود في محاكمة 213 متهما بـ «تنظيم بيت المقدس» قطع المياه اليوم عن عدة مناطق بـ«أرمنت» في الأقصر لإحلال وتجديد الخطوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شاهدة عيان تروي تفاصيل سقوط سيارة ملاكي في حفرة صرف بالمعادي (صور)

الخميس 12/يوليه/2018 - 03:59 م
أحمد سلامة
 
روت شاهدة عيان، تفاصيل سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة صرف صحي بمنطقة المعادي أمس الأربعاء.

وسردت الصحفية ولاء الشنواني، تفاصيل الحادث لـ"فيتو" قائلة: "إمبارح في الزهراء وأنا مع زوجى وأولادى في الشارع المظلم اللى بتدخل منه على مسجد العظيم من ناحية كارفور مش من شارع الخمسين الطريق المظلم اللى منه بتطلع علشان تاخد اتجاه كارفور مش قادرة أوصفه، المهم وأنا طالعة أنا وزوجى اتخيلت بعربية بدل ماتدخل الشارع نزلت في غرفة الصرف الصحى اللى مش مقفوله ومظلمه وعميقه نحو تقريبا 7 متر لتحت".

وتابعت الشاهدة روايتها: "قولتلو أنا اتخيلت بحاجة هناك وقعت وقفنا، وجدت واحدة وطفلة صغيرة بعربية بيجو ملاكى واقعين.. الناس وقفت وسألونا في إيه نزلوا وابتدوا كلهم يساعدوهم واتصلوا بالنجدة والست في حالة انهيار.. زوجى خد حبل من العربية وبعته ليها ونزل واحد ربطها هي والطفلة وطلعوا.. طبعا كان ممكن جدا محدش يحس بيها تماما لولا ستر ربنا وإنى لمحت خيال العربية".

وختمت الشنواني رسالتها لـ"فيتو": "بجد حرام إحنا مالناش أي تمن ولا يمكن نحس بأى أمان ولا شىء ممهد للحياة الإنسانية.. خلو بالكم اوى من الشوارع اللى حوالين مسجد العظيم من عند كارفور غير آمنة بالمرة".

كانت منطقة زهراء المعادى، شهدت مساء أمس الأربعاء، كثافات مرورية، بسبب سقوط سيارة ملاكى داخل حفرة صرف صحي.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي، بسقوط سيارة بحفرة صرف صحي وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أنه أثناء مرور سيارة ملاكى سوداء اللون اختلت عجلة القيادة بيد سائقها وسقطت داخل الحفرة وتمكن الأهالي من إنقاذ ركابها وتم رفع السيارة.
شاهدة عيان تروي تفاصيل سقوط سيارة ملاكي في حفرة صرف بالمعادي (صور)
شاهدة عيان تروي تفاصيل سقوط سيارة ملاكي في حفرة صرف بالمعادي (صور)
شاهدة عيان تروي تفاصيل سقوط سيارة ملاكي في حفرة صرف بالمعادي (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات