X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
اتجاه داخل الأهلي لقيد هذا الثنائي في القائمة الأفريقية درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد أراضي الدولة تسترد ٤٤ ألف فدان و٣ ملايين و٤٠٠ ألف متر أراضي بناء نائب محافظ القاهرة يتابع منافذ بيع السلع بزهراء المعادي إحالة سائق الأتوبيس المتسبب في مصرع الطفلة مليكة إلى الجنح الحنفي حكما للقاء المقاولون والنجوم.. وطاقم إماراتي لمباراة بيراميدز والجيش أهالي الشرقية يستقبلون وزير التنمية المحلية بالزغاريد وهتاف «تحيا مصر» النيابة تطلب تحليل الـ DNA من سيدة تدعى أنها نجلة «عجوز ملوي» أسعار الدواجن اليوم 19/ 1/ 2019.. و«البيضاء» بـ 25 جنيها ٤ نجوم تستضيفهم لطيفة في برنامجها الجديد «حكايات لطيفة» التضامن: الوحدة المتنقلة لأطفال بلا مأوى تنقذ ١٥ مشردا بالقاهرة «التعليم» تصرح لمدرسة سانت فاتيما بتدريس (I.G.C.S.E) نائب محافظ القاهرة: نبحث تكرار تجربة «شارع مصر» «الزراعة» تحدد أسعار 54 مستحضرا بيطريا بعد الزيادة عمر السعيد يقود التشكيل المتوقع للزمالك أمام طنجة البابا تواضروس الثاني يستقبل المهنئين بعيد الغطاس (صور) إيهاب جلال يوقع عقوبة مالية على محمد كوفي كرة جديدة للأدوار الفاصلة لدوري أبطال أوروبا اصطدام قطار «القليوبية - المرج» بسيارة نصف نقل في قليوب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سامسونج تستحوذ على 40% من السوق المحلي للتلفزيونات في مصر

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 09:39 م
سامسونج تستحوذ على منة يحيي
 
أعلنت سامسونج للإلكترونيات مصر مؤخرًا عن حصتها السوقية في سوق التلفزيونات محليًا والتي تخطت 40% لمبيعات النصف الأول من 2018، لتنفرد الشركة بصدارة السوق المحلي في قطاع التلفزيونات، وأصبحت في مكانة متفردة في طليعة منتجي التلفزيونات في السوق المحلي. تأتي الزيادة في حصة الشركة السوقية بعد إطلاق سامسونج لحملة ترويجية كبيرة تحت اسم تليفزيون الكورة "Football TV" قدمت من خلالها عروض خاصة على كل من منتجات وخدمات التلفزيونات.

وتعليقًا على هذا الإنجاز يقول المهندس قاسم حسن، رئيس قطاع التلفزيونات بسامسونج إلكترونيكس مصر "إنّ تلبية احتياجات عملائنا فيما يتعلق بأحدث التطورات التكنولوجية يأتي في مقدمة أولوياتنا بشكل دائم، لذلك نحرص على تقديم أحدث المنتجات وأفضل الخدمات لهم. تأتي مواصلة سامسونج في الحفاظ على الصدارة والتميز الكبير عن المنافسين كنتيجة متوقعة للخطة التسويقية التي أعلنت عنها الشركة.

وتقوم الخطة التسويقية على محورين أولهما إطلاق حملات ترويجية تناسب الشرائح المختلفة من المستهلكين خلال الفعاليات ذات الصلة، ومنها على سبيل المثال حملة Football TV التي أطلقتها الشركة مؤخرًا بمناسبة إقامة كأس العالم وأسفرت عن نجاح ساحق. أما المحور الثاني فهو التوسع في موديلات سامسونج المصنعة محليًا بحيث تغطي كافة فئات واحتياجات المستخدمين بداية من 32 بوصة حتى 75 بوصة والمزودة بأحدث تكنولوجيا من سامسونج في العالم ونقدمها بأسعار ملائمة للسوق المصري، حيث تتمتع تلفزيونات سامسونج بالعديد من الخصائص التي تميزها عن المنافسة مثل خاصيتي Smart View وAutomation Plus بالإضافة للتصميمات المتفردة مثل Curve TV مما جعل سامسونج تقود النمو في سوق التلفزيونات في مصر.

وجدير بالذكر أن هذا الإنجاز قد تناقلته وسائل الإعلام في كوريا الجنوبية مشيرة إلى التفوق الملحوظ في السوق المصري مما يدل على أهمية مصر كسوق واعد بالنسبة للشركة الأم في كوريا الجنوبية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات