X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 فبراير 2019 م
«مهندسي أسيوط» تستضيف ملتقى قيادات شباب المهندسين الأول (صور) «محشي كرنب».. أول هدية من زوج ويزو لها في عيد الحب (فيديو) محافظ جنوب سيناء يلتقي رؤساء المحاكم الدستورية العليا بشرم الشيخ رئيس الزمالك لـ«جروس»: أنا كنت رئيس محكمة وأطالب بالتركيز تامر حسني يصل إلى جدة استعدادا لحفله اليوم (فيديو) الأرصاد: موجة من الرياح والأمطار تضرب البلاد الأسبوع المقبل (صوت) إيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا مأمور قسم الأميرية يتلقى العزاء من سيدات «بيت العائلة» على شهداء الدرب الأحمر غدا.. «طاقة النواب» تناقش قراءات العدادات الوهمية عضو بـ«البيطريين»: زيادة سعر الكشف بالوحدات إثقال لكاهل الفلاحين إعادة إنارة حارة الدرديري بالدرب الأحمر بعد حادث التفجير (صور) زراعة البرلمان تطالب الحكومة بخطوات جادة تجاه تقنين وضع اليد ليسيكو تتصدر قائمة الأسهم الصاعدة بالبورصة في ختام تعاملات الأسبوع وزيرة الصحة تشارك في احتفالية جائزة مكرم مهنى للإبداع العلمي بالثقافي القبطي هدير نبيل تنتقم من الرجال في «التجربة الأولى» (فيديو) احتفال جوميز يثير رعب حامل الكرات في الدوري السعودي (فيديو) هاشتاج «الخطيب يضرب الأهلاوي يدعم» يتصدر تويتر زوج ويزو عن أيام الجامعة: كنت حتة بونبوناية (فيديو) عبد المنعم فؤاد يشيد بفكرة نائب رئيس تحرير «فيتو» بشأن الحرب الفكرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الثعلب».. اللواء محمود توفيق وزيرا للداخلية في الحكومة الجديدة

الخميس 14/يونيو/2018 - 12:44 م
وزارة الداخلية وزارة الداخلية محمد صابر
 
يؤدي اللواء محمود توفيق، بعد قليل، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وزيرا للداخلية، خلفا للواء مجدي عبد الغفار.

وشغل اللواء محمود توفيق العديد من المناصب حتى وصل إلى منصب مساعد الوزير لقطاع الأمن الوطني، منذ أن تخرج في كلية الشرطة عام 1981 وعمل بعدد من قطاعات الوزارة حتى التحق بقطاع الأمن الوطني وتدرج في المناصب حتى شغل وكيل جهاز الأمن الوطني.

وجاء اختيار وزير الداخلية، للواء محمود توفيق، مساعد الوزير لقطاع الأمن الوطني بعد نجاحه في الإيقاع بأكبر عدد من العناصر الإرهابية المنضوية تحت عباءة جماعة الإخوان الإرهابية.

كما قاد "توفيق" العديد من المأموريات الأمنية التي أوقعت بتلك الخلايا والعناصر، وذلك قبل تنفيذها أعمالا عدائية ضد الدولة.

اشتهر منذ التحاقه بجهاز الأمن الوطني، بـ" ثعلب الداخلية"، نتيجة خبرته الكبيرة في التعامل مع الملفات الشائكة والمعلوماتية،  وعين مساعد الوزير رئيسا لقطاع الأمن الوطني، خلفا للواء محمد شعراوي وصولا في النهاية إلى منصب وزير الداخلية.

ملاحقة فلول الجماعات المتطرفة وأعوان قوى الشر من أهم الملفات التي تنتظر وزير الداخلية الجديد، ويسعى للقضاء عليها نهائيا وتطهير البلاد من شرورهم وحماية الوطن واستقراره الذي كان همه الشاغل الفترة الماضية، وسخر جميع الإمكانيات للقيام بالدور بعد تعيينه في منصب الوزير.

كما يظل ملف القضاء على البؤر الإجرامية  بجميع ربوع البلاد خاصة الصعيد من الملفات التي ما زالت مفتوحة ويسعى الوزير لاستكمالها في الفترة المقبلة، وأيضا التوسع في ملف المنظومة الإلكترونية لجميع الخدمات الجماهيرية، ووضع للحلول جذرية لمشكلات المرور تقديم حلول منطقية للأزمات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات