X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 24 سبتمبر 2018 م
اجتماع تنسيقي لـ«المصري - التونسي» بجمعية رجال الأعمال.. الأربعاء جامعة أسوان تعد خطة شاملة للأنشطة الطلابية (صور) سر حضور الخطيب لمران الأهلي قبل مواجهة النجمة اللبناني أبرز مواقف حازم ياسين أمين صندوق الزمالك مخرج فيلم «Suicide Squad» يكشف حقائق جديدة عن جزئه الأول جائزة The best تصل العاصمة الإنجليزية لندن محمود عبدالعزيز يغيب عن مران الزمالك لظروف خاصة طولان: مهمتي مع الاتحاد السكندري صعبة.. وأحتاج دعم الجماهير وفد الاتحاد الدولي للاتصالات يزور شرم الشيخ جلسات علاجية لـ «حازم إمام» للتخلص من الإصابة تركي آل الشيح: نرحب بتأجيل مباراة بيراميدز والزمالك 4 مزايا وتغطيات لوثيقة تأمين النقل الداخلي للبضائع لاعبو الزمالك يؤدون تدريبات استشفائية تأهيل «أيمن حفني» في تدريبات الزمالك الزمالك يعلن الحداد 3 أيام لرحيل حازم ياسين مروان: إنشاء جروب للتواصل بين مندوبي الاتصال السياسي بالوزارات الأهلي 2001 يكتسح الداخلية 6-1 في دوري الجمهورية وضع نجمة دونالد ترامب خلف القضبان بيلد: مشاهدة «لوف» مع امرأة في وضع مريب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول صور لطالب الثانوي المنتحر من أعلى برج القاهرة

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 08:01 م
أحمد سلامة
 
حصلت «فيتو» على أول صور لطالب الثانوية المنتحر من أعلى برج القاهرة ليسقط جثة هامدة على الأرض، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لفشله في حل الأسئلة بامتحانات الثانوية العامة.

قال مصدر أمني، إن تحريات مباحث القاهرة أكدت، أن الطالب انتحر من أعلى برج القاهرة بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لفشله في حل الأسئلة في امتحانات الثانوية العامة.

وكان قسم شرطة قصر النيل، تلقى بلاغا من شرطة النجدة يفيد مصرع طالب ألقى بنفسه من أعلى برج القاهرة.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين، أن الجثة لـ"ج. ص" 19 سنة، طالب بالثانوية العامة، مرتديا ملابسه كاملة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشاب خرج من منزله بمنطقة الأميرية متوجها إلى برج القاهرة بالجزيرة، ثم صعد إلى برج القاهرة، بعد أن حصل على تذكرة الدخول، وبعد لحظات من صعوده البرج ألقى بنفسه ليسقط على الأرض جثة هامدة.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على الجثة وطلبت تحريات المباحث لبيان أسباب الانتحار وتحرر محضر بالواقعة.

أول صور لطالب الثانوي المنتحر من أعلى برج القاهرة
أول صور لطالب الثانوي المنتحر من أعلى برج القاهرة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات