X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدز على رأسهم هيجواين وبالوتيلي.. للمهاجمين نصيب الأسد في ميركاتو الشتاء حسني عبد ربه: عانيت كثيرا.. واعتزلت وأنا واقف على رجلي (فيديو) الجفري: دعوة أسامة الأزهري لـ«أسبوع الوطن» تصحح المفاهيم الخاطئة حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكة 10أسباب تؤدي إلى الإصابة بتنميل اليدين (صوت) تعرف على أطراف المربع الذهبي بمونديال اليد وزير الأوقاف: مصالح الأوطان لا تنفصل عن مقاصد الأديان رسميًا.. ميلان يتعاقد مع المهاجم البولندي بياتيك حتى 2023 كواليس لقاء أسرة «شيري دوت كوم» مع منى الشاذلي في «معكم» (صور) غليان في الإسماعيلية بعد استبعاد الدراويش من البطولة الأفريقية عباس شومان: لقب كبير باحثي الأزهر أكذوبة لا وجود لها بالمشيخة جروس يلقي محاضرته الفنية على لاعبي الزمالك المؤبد لـ5 عاطلين بتهمة قتل رجل أعمال في العبور رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع هيجواين إعارة حتى نهاية الموسم التحفظ على 500 كيلو زبدة فاسدة بالبحيرة أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيع بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور) «الصحفيين» تجري اختبار التحريري للمجموعة الثانية من المتقدمين للقيد (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الدفاع يلتقي أبطال قوات الدفاع الجوي والمنطقة الغربية العسكرية

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 05:06 م
احمد الديب - نجوي يوسف
 
أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة والاستعداد لفرض سيادة الدولة وتأمين حدودها والتصدي بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بحدود مصر.

جاء ذلك خلال لقاء القائد العام بعدد من القادة والضباط والصف والجنود من رجال القوات المسلحة بقوات الدفاع الجوى والمنطقة الغربية العسكرية وهيئة الشئون المالية وهيئة القضاء العسكري وإدارة المشاة وإدارة المدفعية وهيئة الإمداد والتموين وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية ومشاركتهم تناول الإفطار أمس الإثنين، وتقديم التهنئة لهم بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

ونقل القائد العام تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات المسلحة وتقديره لما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية حدود الدولة عبر كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة.

وقدم التحية لشهداء القوات المسلحة والشرطة الذين قدموا أرواحهم فداء لوطنهم خلال المواجهات المستمرة مع قوى التطرف والإرهاب، مؤكدًا العقيدة القتالية والإيمانية الخالصة فهم خير أجناد الأرض وخط الدفاع الأول عن مقدرات الشعب المصرى العظيم.

وأشاد القائد العام بما يبذله رجال القوات المسلحة من جهد ومواقف بطولية خلال مواجهاتهم المستمرة ضد العناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين عبر الحدود والتصدى بكل شجاعة وتضحية للمخاطر والتحديات التي تواجه أمن مصر القومى في ظل الظروف والتحديات الأمنية التي تواجهها منطقة الشرق الأوسط، معربًا عن سعادته بالنجاحات المتلاحقة لرجال القوات المسلحة والشرطة خلال معركة الكرامة والشرف التي يخوضونها في سيناء من أجل القضاء على الإرهاب.

وأكد أن القوات المسلحة آلت على نفسها أن تبذل أقصى طاقة ممكنة وبعقيدة قتالية راسخة في التفانى للعمل والعطاء من أجل مصر وشعبها العظيم، مشيرا إلى حاجة الوطن في المرحلة الحالية إلى جهد المخلصين من أبنائها الذين يؤثرون مصلحة الوطن فوق كل اعتبار متمسكين بالروح القتالية التي تعينهم على الوفاء في إنجاز المهام والمسئوليات التي تسند إليهم.

وأوضح القائد العام أن القوات المسلحة تعمل بكل قوة في دعم ركائز التنمية الشاملة للدولة والمساهمة في تنفيذ المشروعات التنموية العملاقة من أجل مستقبل أفضل الأجيال القادمة، مشيرًا إلى أن ما يجري تنفيذه من مشروعات قومية وانجازات متلاحقة خلال الفترة الماضية في العديد من القطاعات اعادت الثقة في نمو الاقتصاد المصرى وإستعادة الأمن والاستقرار في كافة ربوع مصر.

وحضر اللقاءات الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.
وزير الدفاع يلتقي أبطال قوات الدفاع الجوي والمنطقة الغربية العسكرية
وزير الدفاع يلتقي أبطال قوات الدفاع الجوي والمنطقة الغربية العسكرية
وزير الدفاع يلتقي أبطال قوات الدفاع الجوي والمنطقة الغربية العسكرية
وزير الدفاع يلتقي أبطال قوات الدفاع الجوي والمنطقة الغربية العسكرية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات