X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م
الليلة.. عروض غنائية واستعراضية لـ «فابريكا» في «معكم» رضا شحاتة: محدش يقدر يلوي دراع الأهلي.. وعرابي تعاقد مع لاساراتي بأي صفة العسيلي يتألق في حفل زفاف المستشار الإعلامي لوزارة التعليم (صور) الإعلان عن تدشين اندماج تحالف الأحزاب السياسية.. السبت محمود صالح: زيزو مسئول عن عدم تعاون اللجان داخل الأهلي «بنفس الأبطال».. علي ربيع يستعين بأسرة «صد رد» لمسلسله الجديد اليوم.. مجلس الأهلي برئاسة الخطيب يجتمع بفرع الشيخ زايد نيابة العامرية تطلب تحريات المباحث في انقلاب أتوبيس وإصابة ٢٠ عاملا خبير يدعو الحكومة إلى طرح شركات غير مدرجة بالبورصة للخروج من أزمتها خطوات إيقاف التحميل التلقائي على جوجل كروم (صوت) «رسلان» يبحث مع نواب الأقصر مشكلة المياه والصرف الصحي بالمحافظة (صور) كثرة إصابات «الونش» تجبر الزمالك على التعاقد مع مدافع جديد محمد منير عن ألبومه الجديد: «هسمعكوا أغاني حلوة» (فيديو) سحر صدقي: نتلقى طلبات قروض للمرأة المعيلة بقرى قفط إعلان جوائز أفضل صور صحفية في مصر لعام ٢٠١٨.. السبت إزالة 344 حالة تعد على أملاك الدولة ونهر النيل في حملات بـ 10 محافظات رئيسة التليفزيون تعود للقاهرة بعد مشاركة إعلامية بالسعودية منتخب الشباب يستهل مبارياته الودية بدورة الإمارات الدولية مانشستر سيتي يصعد بركلات الترجيح أمام ليستر سيتي بكأس الرابطة (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ أسيوط: وصول 13 ألفا و859 بطاقة تموينية ذكية

الخميس 17/مايو/2018 - 10:39 ص
المهندس ياسر الدسوقي المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
 
أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن وصول دفعة جديدة من البطاقات التموينية الجديدة بلغت 13 ألفًا و859 بطاقة تنوعت ما بين إصدار جديد "بحث اجتماعي" وإصدار جديد "فصل اجتماعي" وبدل فاقد وبدل تالف على أن تتسلم المحافظة خلال أيام 33 ألف بطاقة تموينية ورقية مؤقتة لسد العجز، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لإيجاد الحلول العاجلة لمشكلة تأخر إصدار البطاقات التموينية والتأكيد على إيصال الدعم لمستحقيه.

وأشار الدسوقى – في تصريحات صحفية له اليوم – إلى أنه حرصا من المحافظة ووزارة التموين على سرعة إصدار البطاقات التموينية الجديدة خلال شهر رمضان الكريم فسوف يصل إلى المحافظة خلال أيام 33 ألف بطاقة تموينية ورقية مؤقتة بناء على الاتفاق مع وزارة التموين لإصدار بطاقات ورقية مؤقتة للذين تقدموا بطلبات للحصول على بطاقات تموينية جديدة، ولم تصدر حتى الآن ليتمكن اصحابها من صرف مستحقاتهم التموينية خلال شهر رمضان الكريم ليصل إجمالي ما وصل للمحافظة من البطاقات التموينية الذكية حتى الآن 57 ألفا و58 بطاقة جديدة.

ووجه محافظ أسيوط بسرعة مراجعة البطاقات الجديدة وتصنيفها وتوزيعها على الإدارات والمكاتب؛ تمهيدا لتسليمها للمواطنين حتى يتسنى لهم صرف حصصهم من الخبز المدعم والمقررات التموينية، مشددا على حل مشكلات المواطنين وخاصة مشكلاتهم المتعلقة بالبطاقات وتمكينهم من صرف مستحقاتهم وتلقى طلبات المواطنين لاستخراج البطاقات التموينية سواء بدل فاقد أو تالف أو إصدار جديد لضمان أن تغطى المنظومة التموينية كافة قرى ومراكز محافظة أسيوط.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التموين بأسيوط المهندس محمد إسماعيل أنه وصل إلى المحافظة حتى الآن 5 دفعات من البطاقات التموينية الذكية بدأت بتسلم 44 بطاقة في شهر يناير ثم 5329 بطاقة تم تسلمها في فبراير وبعدها وصلت إلينا 16 ألفا و803 بطاقات تموينية جديدة في شهر أبريل ثم 21 ألفا و23 بطاقة في 14 مايو 2018 و13 ألفا و859 بطاقة في 16 مايو الجارى، لافتًا إلى أن البطاقات المتبقية سوف تأتى قريبا فور الانتهاء من مراجعة البيانات وطباعة البطاقات بواسطة وزارة الإنتاج الحربى.

مطالبا المواطنين بالتقدم للمكتب التمويني التابع له بإدخال بياناته برقم هاتفه الخاص به للشركة بحيث أن الكارت الجديد لن يفعل إلا بمعرفة المواطن نفسه عن طريق إرسال رسالة للرقم 91237 من هاتفه المحمول لتصله رسالة لتفعيل بطاقته والحصول على الرقم السري الخاص بالبطاقة، وذلك لضمان عدم تفعيل البطاقة إلا بواسطة المواطن صاحب البطاقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات