X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
الزمالك يواجه شباب النادي وديا.. اليوم «كتامة».. قلعة صناعة الأثاث بالغربية في خطر كوليبالي يعود لتشكيلة الأهلي أمام جيما الإثيوبي وزيرة التخطيط تبحث التعاون مع المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار الإحصاء: تراجع التضخم خلال شهر نوفمبر بيراميدز يسعى لتأكيد احتلاله مركز الوصيف أمام حرس الحدود الأشعة تحسم البرنامج التأهيلي لسعد سمير في الأهلي الإسكان: 360 وحدة جاهزة للتسليم بـ«دار مصر» في الشروق سعفان: تسليم هويات المصريين مستحقي المعاشات التقاعدية بالعراق أسرة «فاتحة خير» تبدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل «فكرة في صورة» فريق إسمعلاوي يناقش قضايا المجتمع في جلسات تصويرية المصري يسعى لمصالحة جماهيره بموقعة الداخلية بالدوري ضبط 4 عاطلين بحوزتهم ٣٢ قطعة حشيش ولفافة هيروين بالبحر الأحمر اليوم.. مصر في مواجهة مصيرية أمام مدغشقر بـ«أمم أفريقيا الشاطئية» تركي آل الشيخ: صفقتان سوبر في الطريق لبيراميدز محاكمة وكيل وزارة وآخرين بسكك حديد مصر لارتكابهم مخالفات مالية «العناني» يوافق على محاكمة 4 محامين بالمجلس الأعلى للآثار (مستندات) مرصد الإفتاء: 18 عملية إرهابية في الأسبوع الأول من ديسمبر «لو ممعكش الكشف اكشف مجانا».. مبادرة أطباء مغاغة لغير القادرين





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أوباما يكشف سبب خروجه من الملعب بعد تسجيله ركلة الفوز بالكأس

الأربعاء 16/مايو/2018 - 11:02 م
 يوسف أوباما، لاعب يوسف أوباما، لاعب الزمالك محمد صاوي
 
قال يوسف أوباما، لاعب الزمالك، وصاحب تسديد ضربة جزاء الفوز للزمالك أمس أمام سموحة، أن سبب الخروج من الملعب بعد تسجيل هدف الفوز، لسبب إحضار القميص الذي عليه صورة الراحل يوسف محي، وصورة والدته.

وأشار أوباما، أن فوز الزمالك بكأس مصر جاء بعد موسم صعب وشاق على نادي الزمالك، صاحب البطولات والإنجازات الكبيرة.


وأكد أوباما، في تصريحات تليفزيونية بفضائية «dmc» عبر برنامج «الحريف »: لم أنس يوما يوسف محي، صديق عمري في النادي منذ اليوم الأول في الزمالك.

يذكر أن نادي الزمالك حقق لقب كأس مصر بعد الفوز على نظيره سموحة بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، والتتويج للمرة 26 بالكأس مصر في تاريخ الأبيض.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات