X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 20 أكتوبر 2018 م
طارق الشيخ ضيف أحمد الشناوي على «شعبي إف إم».. الثلاثاء أغنيات الزمن الجميل تتألق على مسرح دار أوبرا الإسكندرية (صور) تحدي محمد نور وأولاده في «معكم منى الشاذلي» (فيديو) «عازر»: مستقبل وطن أثبت وجوده في الشارع لكنه لم يسحب البساط من دعم مصر شرطة الكهرباء تضبط 8 آلاف قضية سرقة تيار بالمحافظات ديربي مصري بين أحمد حجازي وسام مرسي اليوم بالشامبيون شيب 4.3 مليون جنيه قيمة التداول بالبورصة خلال تعاملات الأسبوع تريزيجيه في مواجهة قوية أمام آكهيسار سبور اليوم بالدوري التركي تفاصيل استثمارات مرافق مشروع «JANNA» بالمدن الجديدة وفاء عامر تعزف على الدرامز في حفل زفاف شيماء سيف (صور) مصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقية اليوم.. 6 مباريات بالجولة العاشرة للدوري الفرنسي أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميين ضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط صحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلات اليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزار الاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبي إسلام جابر: لعبنا أمام إنبي للفوز والتواجد مع المنتخب شرف المستفيدون من قرار الإسكان بالإعفاء من سداد غرامات التأخير


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي يختتم زيارته الرسمية للسعودية

الإثنين 16/أبريل/2018 - 04:53 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك سلمان بن عبد العزيز أشرف سيد
 
اختتم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، زيارته الرسمية للمملكة العربية السعودية عقب المشاركة في القمة العربية العادية في دورتها التاسعة والعشرين.

وعقدت القمة العربية الـ29 في دورتها العادية، غدا في مدينة الظهران شرقي المملكة العربية السعودية، والتي جاءت بالتزامن مع المواجهات المستمرة مع الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، والضربات الصاروخية الغربية على سوريا.

وأقرت القمة مشاريع القرارات التي كانت مدرجة على جدول أعمالها وتتضمن 18 بندا تتناول مختلف الملفات والقضايا العربية السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما صدر عن القمة «إعلان الظهران» الذي يعكس وجهة نظر القادة العرب في جميع الملفات المتعلقة بقضايا المنطقة.

وألقى الرئيس السيسي، كلمة خلال القمة العربية المنعقدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال السيسي، إن القمة العربية تنعقد اليوم في ظل تحديات جسيمة تواجه المنطقة بأسرها، وتستهدف وحدة وتماسك الدول العربية وسلامة أراضيها وتهدد مقدرات شعوبها ومصالحها العليا.

وأضاف السيسي: "هناك دول إقليمية تهدد حقوق الجوار، وتعمل على إنشاء مناطق نفوذ داخل الدول الحدودية".

واستعرض الرئيس السيسي الرؤية المصرية تجاه العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

والتقي الرئيس السيسي خلال مشاركته مع كلا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس وفايز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية.

والتقى الرئيس السيسي، بالرئيس التونسي «الباجي قائد السبسي» كما التقى بالرئيس اللبناني ميشال عون.

والتقى الرئيس السيسي اليوم بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي كما شارك الرئيس السيسي، اليوم، بالحفل الختامي لتمرين "درع الخليج المشترك 1"، الذي عُقد بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وبحضور عدد من قادة وزعماء الدول المشاركة في التمرين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات