X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 20 أكتوبر 2018 م
طارق الشيخ ضيف أحمد الشناوي على «شعبي إف إم».. الثلاثاء أغنيات الزمن الجميل تتألق على مسرح دار أوبرا الإسكندرية (صور) تحدي محمد نور وأولاده في «معكم منى الشاذلي» (فيديو) «عازر»: مستقبل وطن أثبت وجوده في الشارع لكنه لم يسحب البساط من دعم مصر شرطة الكهرباء تضبط 8 آلاف قضية سرقة تيار بالمحافظات ديربي مصري بين أحمد حجازي وسام مرسي اليوم بالشامبيون شيب 4.3 مليون جنيه قيمة التداول بالبورصة خلال تعاملات الأسبوع تريزيجيه في مواجهة قوية أمام آكهيسار سبور اليوم بالدوري التركي تفاصيل استثمارات مرافق مشروع «JANNA» بالمدن الجديدة وفاء عامر تعزف على الدرامز في حفل زفاف شيماء سيف (صور) مصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقية اليوم.. 6 مباريات بالجولة العاشرة للدوري الفرنسي أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميين ضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط صحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلات اليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزار الاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبي إسلام جابر: لعبنا أمام إنبي للفوز والتواجد مع المنتخب شرف المستفيدون من قرار الإسكان بالإعفاء من سداد غرامات التأخير


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مرتضى: مساعد مدير الزمالك مرتبه 22 ألف جنيه.. وعبد العال: شغلنا عندك

الإثنين 16/أبريل/2018 - 03:14 م
مرتضى منصور مرتضى منصور محمد المنسي - محمد حسني
 
أعلن مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، موافقته على زيادة مرتبات الوزراء، قائلا: "الوزراء غلابة ولازم يكون فيه زيادة لمرتباتهم، لتوفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة".

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان، لمناقشة أن مشروع قانون بتعديل القانون رقم 100 لسنة 1987 "بشأن تحديد مرتبات نائب رئيس الجمهورية ورئيسي مجلسي الشعب والشورى ورئيس مجلس الوزراء ونوابه والوزراء" المقدم من الحكومة.

وقال منصور: "بسأل وزير مرتبك كام قالي ألفين جنيه، طيب أزاي إذا كان مساعد مدير نادي الزمالك بياخد 22 ألف جنيه في الشهر".

وعلق الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، ممازحا مرتضى منصور، قائلا: "طيب ما تشغلنا عندك يا مرتضى، ولما مساعد مدير النادي بياخد 22 ألف جنيه، رئيس النادي بياخد كام".

ورد مرتضى منصور، قائلا: "كل يوم بدفع فلوس وكمان بيترفع عليا قضايا، وطلبات رفع الحصانة".

واستكمل النائب دفاعه عن زيادة رواتب الوزراء: "يعني الوزير يتشتم في الجرايد والتوك شو وفي البرلمان وفي اللجان النوعية علشان ياخد ألفين جنيه بس؟".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات