X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 20 أكتوبر 2018 م
المتهم بمحاولة قتل قهوجي بالمنيا: «عايرني بعدم دفع حساب المشاريب» عمرها تجاوز ألف سنة.. حارة تتحدى الزمن بصعيد مصر (صور) «تمريض جنوب سيناء» يحتفل بيوم التمريض لتكريم المتميزين «الثروة الداجنة»: نحرص على استيراد الدواجن من الخارج بشرط حديقة لعرض نباتات المصري القديم بأبو سمبل في أسوان طارق الشيخ ضيف أحمد الشناوي على «شعبي إف إم».. الثلاثاء أغنيات الزمن الجميل تتألق على مسرح دار أوبرا الإسكندرية (صور) تحدي محمد نور وأولاده في «معكم منى الشاذلي» (فيديو) «عازر»: مستقبل وطن أثبت وجوده في الشارع لكنه لم يسحب البساط من دعم مصر شرطة الكهرباء تضبط 8 آلاف قضية سرقة تيار بالمحافظات ديربي مصري بين أحمد حجازي وسام مرسي اليوم بالشامبيون شيب 4.3 مليون جنيه قيمة التداول بالبورصة خلال تعاملات الأسبوع تريزيجيه في مواجهة قوية أمام آكهيسار سبور اليوم بالدوري التركي تفاصيل استثمارات مرافق مشروع «JANNA» بالمدن الجديدة وفاء عامر تعزف على الدرامز في حفل زفاف شيماء سيف (صور) مصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقية اليوم.. 6 مباريات بالجولة العاشرة للدوري الفرنسي أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميين ضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تسجيل صوتي للحاجة سعدية ضحية العمرة المزيفة: «أنا صحتي بتتدهور»

السبت 14/أبريل/2018 - 01:08 م
عمرو علي
 
«مش عارفة هرجع تانى ولالأ.. مش عارفه هشوفكم يا ولادي تانى وأرجع لبيتى ولا ممكن أموت هنا.. أنا تعبت.. كل ذنبى إني كنت عاوزة أشوف بيت ربنا وبقيت ضحية واحد معندوش ضمير ولا رحمة».. هكذا كانت كلمات الحاجة سعدية، صاحبة الـ75 عاما، ابنة قرية درين، التابعة لمحافظة الدقهلية، ضحية العمرة المزيفة، التي نصب عليها أحد معدومي الضمير ومنحها رحلة عمرة لتمرير كمية من المخدرات لداخل السعودية.

وحصلت "فيتو" على أول تسجيل صوتى للسيدة العجوز وهى تتحدث مع ابنتها "هدى" عن طريق مكالمة هاتفية، من مقر سجنها في السعودية، وهي تناشد المسئولين بإنقاذها وسرعة الإفراج عنها قائلة: "أنا نفسي أخرج من هنا بلغوا كل الناس إني مظلومة أنا كل اللى كان نفسى فيه أعمل عمرة وأزور قبر الرسول".

بدأت الحاجة سعدية الحديث مع ابنتها، مؤكدة تدهور حالتها الصحية وعدم تمكنها من الوقوف على قدميها، مشيرة إلى حُسن معاملتها من قبل المسئولين بالسعودية.

وطالب السيدة العجوز خلال المكالمة من ابنتها إرسال استغاثات للمسئولين، قائلة: "أنا مظلومة ومبقتش قادرة أتحرك وكل يوم صحتي بتدهور وعمرى ما كنت أتوقع يحصل فيا كده وأملي في ربنا كبير".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات