X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
خبراء: 3 شهور في العام تتراجع فيها مبيعات الشاليهات والشقق الساحلية المنتخب الأوليمبي يؤدي مرانه بإستاد القاهرة استعدادا لوديتي تونس والجزائر مصرف «طنامل» بأجا يهدد حياة المواطنين.. والري: مستعدون لردمه على نفقة الأهالي أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات بعد وفاته.. تعرف على إنجازات «ستان لي» خلال مسيرته الفنية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جامعة بنها تنظم المؤتمر الدولي لتطبيقات التقنية الحيوية في الزراعة

السبت 31/مارس/2018 - 08:42 ص
جامعة بنها تنظم المؤتمر نهال دوام
 
تنظم كلية الزراعة بجامعة بنها، المؤتمر الدولى الرابع لتطبيقات التقنية الحيوية في الزراعة، في الفترة من 4 وحتى 7 أبريل، بمدينة الغردقة، وذلك برعاية الدكتور "السيد يوسف القاضى"، رئيس الجامعة، والدكتور هشام أبو العينين، نائب رئيس الجامعة والدكتور محمود مغربى عراقى، عميد كلية الزراعة بمشتهر.

وأكد عميد كلية الزراعة، رئيس المؤتمر، أن محاوره تدور حول استخدام تطبيقات التقنية الحيوية في مجال الإنتاج الحيوانى وزراعة الأنسجة والإنتاج النباتى وجودة وسلامة الغذاء، والمبيدات والأسمدة الحيوية وهندسة النظم الزراعية والحيوية والبيولوجيا الجزيئية، وعلوم الاقتصاد الزراعى بالإضافة إلى عدد آخر من الملفات المرتبطة بالقطاع، مشيرا إلى بحث ما يربو عن 100 ورقة بحثية، فضلا عن محاضرات يلقيها علماء متخصصون في التقنيات الحيوية في الزراعة.

وأضاف الدكتور ماهر حسب النبى، أمين عام المؤتمر، أنه أصبح من المؤتمرات العلمية الدولية المهمة والمتميزة في تطبيقات التكنولوجيا الحيوية، فالكثير من الباحثين يحرصون على الحضور، ويشاركون في فعاليات الجلسات العلمية، لافتا إلى أن المؤتمر سيشهد إقبالا كبيرا من الباحثين المصريين والأجانب من مختلف الجامعات والمراكز البحثية.

وأشار الدكتور ناصر الجيزاوى، وكيل كلية الزراعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ومقرر المؤتمر، إلى أن عدد المشاركين بالمؤتمر يزيد على ٢٠٠ مشارك من مصر ودول عربية وأجنبية، وصل عدد ممثليها بالمؤتمر 8 مشاركين.

وأوضح الجيزاوى، أن المؤتمر سيشهد مشاركة وفد كبير من الباحثين الصينيين مكون من ٣٥ باحثا يرأسه نائب رئيس جامعة وسط الصين، وأستاذ متخصص في مجال زراعة الأرز الأخضر عالى الجودة والذي يتحمل الملوحة، كما يشارك في المؤتمر باحثين من (باكستان ونيجيريا والعراق واليمن وليبيا والجزائر وسوريا).

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات