X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
الجفري: دعوة أسامة الأزهري لـ«أسبوع الوطن» تصحح المفاهيم الخاطئة حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكة 10أسباب تؤدي إلى الإصابة بتنميل اليدين (صوت) تعرف على أطراف المربع الذهبي بمونديال اليد وزير الأوقاف: مصالح الأوطان لا تنفصل عن مقاصد الأديان رسميًا.. ميلان يتعاقد مع المهاجم البولندي بياتيك حتى 2023 كواليس لقاء أسرة «شيري دوت كوم» مع منى الشاذلي في «معكم» (صور) غليان في الإسماعيلية بعد استبعاد الدراويش من البطولة الأفريقية عباس شومان: لقب كبير باحثي الأزهر أكذوبة لا وجود لها بالمشيخة جروس يلقي محاضرته الفنية على لاعبي الزمالك المؤبد لـ5 عاطلين بتهمة قتل رجل أعمال في العبور رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع هيجواين إعارة حتى نهاية الموسم التحفظ على 500 كيلو زبدة فاسدة بالبحيرة أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيع بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور) «الصحفيين» تجري اختبار التحريري للمجموعة الثانية من المتقدمين للقيد (صور) الداخلية يتعادل مع الإنتاج الحربي 2/2 في مباراة الكروت الحمراء بالدوري مي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور) «مصر للطيران» تبدأ تسيير أولى رحلاتها من سفنكس.. الجمعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القابضة: استجابة واسعة من المواطنين لحملة ترشيد المياه

الأحد 18/مارس/2018 - 01:37 م
المهندس ممدوح رسلان، المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة محمود يونس
 
أعلن المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عن استمرار الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه، بمختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح، أن إدارات التوعية بكافة المحافظات، تنفذ أنشطة التوعية بالتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية بقضية المياه.

وأكد أن الحملة لاقت رواجا كبيرا واستحسانا من المواطنين، بمشاركة مختلف الفئات من الشباب والأطفال.

ومن جانبه، قال المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه القاهرة، إنه تم إرسال سيارات خدمة العملاء للرد على استفسارات المواطنين، يأتى ذلك في إطار فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه التي تقوم بها الشركة القابضة لمياه الشرب على مستوى الجمهورية.

وأضاف، الشيمى، أنه تم التنسيق مع مديريات التربية والتعليم لإلقاء كلمة عن ترشيد استهلاك المياه بمدرسة السيدة عائشة التابعة لإدارة روض الفرج، وتنفيذ مسابقات وأعمال فنية للطلاب وتقديم أبحاث تناقش أهمية الحفاظ على المياه.

قال، مهندس محمد صلاح عبد الغفار، رئيس شركة مياه الشرب بأسيوط، إن فعاليات اليوم الثالث من الحملة القومية "النقطة بتفرق" لترشيد استهلاك المياه، تضمنت تنظيم ندوات توعية بمدارس أسيوط لتوعية الطلبة والطالبات بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها بمشاركة وزارات الإسكان والرى والأوقاف والثقافة والبيئة والتربية والتعليم والأزهر الشريف والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

وأضاف، عبد الغفار، أنه تم تخصيص الحصة الثانية بالمدارس والمعاهد الأزهرية، لتناول ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على نهر النيل.

وأعلن، اللواء أحمد عزب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أن عدد المستفيدين خلال يومين من أسبوع التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه بلغ ٢٠٠٠ نسمة على مستوى محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد وقامت إدارة التوعية بالشركة بزيارات ميدانية لأهالي مركز ومدينة التل الكبير وعقد ندوات "بمقرات قصور الثقافة وعمل قوافل للتوعية من أجل التواصل مع أكبر عدد من المواطنين.

وفى سياق متصل، قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، بتنفيذ برنامج أسبوع التوعية المكثف للمواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه وما يسببه الإسراف في استخدامها من خسائر ضخمة تتحملها الدولة بالإضافة للضغط الكبير على شبكات الصرف الصحى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات