X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
البدري ردًا على مشاركة "كوكا" في ودية بتسوانا: "تابعوه بالدوري البرتغالي" اسعار اللحوم والدواجن والأسماك في السلاسل التجارية مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتخبات العسكرية ببطولة العالم (صور) هالة السعيد وعمرو الجارحي يقدمان العزاء في طارق كامل (صور) 15 شركة تشارك في معرض الورق والطباعة والتغليف في بيروت.. غدا محمد بركات يكشف سلبيات المنتخب أمام بتسوانا البابا تواضروس يزور مدينة أورليون الفرنسية مثمن: الإقبال على شراء العقارات التجارية أكثر من السكنية خبير يطالب بالاستفادة من خبرات الشركات الكورية في مصر محافظ بني سويف لأعضاء نقابة الأطباء: الرئيس يتابع المنظومة الصحية ضبط 12 متهما ورفع 181 مخالفات إشغال الطريق بالمنطقة الأثرية في الهرم انتداب المعمل الجنائي لمعاينة انفجار أسطوانة بوتاجاز في المرج 5 معلومات عن صناعة التعبئة والتغليف في مصر.. تعرف عليها محافظ القاهرة وأسقف حلوان يتفقدان كنيسة مارجرجس بشرق حلوان 75 دقيقة: حمدي فتحي يسجل أول أهدافه الدولية أمام بتسوانا المتهم بإطلاق النار على محام ببنها: 2000 جنيه السبب والنيابة تأمر بحبسه رفع مخلفات تطهير الترع والمصارف في قرى قنا قبل موسم السيول (صور) علاء وجمال مبارك يقدمان العزاء في طارق كامل بعمر مكرم (فيديو وصور) كيف تدعم شركات التأمين الشمول المالي من خلال المرأة؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القابضة: استجابة واسعة من المواطنين لحملة ترشيد المياه

الأحد 18/مارس/2018 - 01:37 م
المهندس ممدوح رسلان، المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة محمود يونس
 
أعلن المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عن استمرار الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه، بمختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح، أن إدارات التوعية بكافة المحافظات، تنفذ أنشطة التوعية بالتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية بقضية المياه.

وأكد أن الحملة لاقت رواجا كبيرا واستحسانا من المواطنين، بمشاركة مختلف الفئات من الشباب والأطفال.

ومن جانبه، قال المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه القاهرة، إنه تم إرسال سيارات خدمة العملاء للرد على استفسارات المواطنين، يأتى ذلك في إطار فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه التي تقوم بها الشركة القابضة لمياه الشرب على مستوى الجمهورية.

وأضاف، الشيمى، أنه تم التنسيق مع مديريات التربية والتعليم لإلقاء كلمة عن ترشيد استهلاك المياه بمدرسة السيدة عائشة التابعة لإدارة روض الفرج، وتنفيذ مسابقات وأعمال فنية للطلاب وتقديم أبحاث تناقش أهمية الحفاظ على المياه.

قال، مهندس محمد صلاح عبد الغفار، رئيس شركة مياه الشرب بأسيوط، إن فعاليات اليوم الثالث من الحملة القومية "النقطة بتفرق" لترشيد استهلاك المياه، تضمنت تنظيم ندوات توعية بمدارس أسيوط لتوعية الطلبة والطالبات بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها بمشاركة وزارات الإسكان والرى والأوقاف والثقافة والبيئة والتربية والتعليم والأزهر الشريف والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

وأضاف، عبد الغفار، أنه تم تخصيص الحصة الثانية بالمدارس والمعاهد الأزهرية، لتناول ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على نهر النيل.

وأعلن، اللواء أحمد عزب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أن عدد المستفيدين خلال يومين من أسبوع التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه بلغ ٢٠٠٠ نسمة على مستوى محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد وقامت إدارة التوعية بالشركة بزيارات ميدانية لأهالي مركز ومدينة التل الكبير وعقد ندوات "بمقرات قصور الثقافة وعمل قوافل للتوعية من أجل التواصل مع أكبر عدد من المواطنين.

وفى سياق متصل، قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، بتنفيذ برنامج أسبوع التوعية المكثف للمواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه وما يسببه الإسراف في استخدامها من خسائر ضخمة تتحملها الدولة بالإضافة للضغط الكبير على شبكات الصرف الصحى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات