X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
من يصدرها ويسحبها.. الترقيات والمناصب في الأحزاب السياسية شحن 3250 طن صودا كاوية وتداول 21 سفينة بموانئ بورسعيد الأهلي يحسم استمرار رمضان صبحي توزيع الهدايا والكعك في العيد.. أهم أدوات مغازلة النواب للمواطنين رسميا.. أندريه إيوا قائدا لمنتخب غانا في أمم أفريقيا 2019 نقل ١٦٠٠ أسرة من حكر السكاكيني لمساكن المحروسة.. غدا موعد ليلة القدر 2019 | متى ليلة القدر | ما سبب تسمية ليلة القدر الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل ليلة القدر 2019 | 4 علامات تحدد ليلة القدر خبير: البورصة تعاني نقص السيولة وترقب أسعار الوقود الأمن يضبط تاجر مخدرات بحوزته أسلحة وهاتف ثريا في مطروح محافظ القاهرة: 10 مليارات جنيه لتطوير عشوائيات العاصمة ٨ اتوبيسات جديدة تدخل خدمة نقل الركاب بمطار القاهرة أمين عام المحامين: نحن مؤتمنين على موارد النقابة ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة ٨٥ ألف جنيه غرامات على المقاهى والكافيتريات في الإسكندرية 5 غرف للإجهاد الحراري بمستشفيات القليوبية وفد جيبوتي يبحث استيراد الخضراوات والفاكهة من مصر بين الإفطار والسحور.. كيف شارك الأقباط احتفالات شهر رمضان؟





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مرتضى منصور: مشاركة الزمالك في البطولة العربية رسالة لتقريب الدول

الإثنين 12/مارس/2018 - 10:19 م
المستشار مرتضى منصور المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك محمود معوض-محمد كارم
 
وجه المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، الشكر إلى تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية على دعمه ومساندته للقلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، رغم كونه لا ينتمي للزمالك.

وأكد منصور أن الرياضة والفن العربي لهما دور كبير وبارز ومؤثر في التقريب بين الشعوب العربية، وإزالة الحساسية خاصة في مواجهات كرة القدم.

وأشار رئيس الزمالك، أن الغرض من المشاركة في البطولة العربية ليس جني الأموال، بل الهدف الأساسي هو التلاقي وحدوث تقارب بين الشعوب والجماهير العربية، مشيرا إلى أنه يتمنى ألا يتكرر ما حدث في مباراة الفيصلي والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية التي أقيمت في مصر العام الماضي.

وطلب رئيس الزمالك بأن تكون البطولة العربية في الموسم بعد القادم في مكان واحد بدلا من أن تقام بنظام «رايح جاي»؛ لأنه سيكون أفضل لجميع الأندية المشاركة، وعدم التعرض للإجهاد والإرهاق.

وحضر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وإبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي في اتحاد الكرة لحضور اجتماع البطولة العربية لكرة القدم.

كان الاتحاد العربي قد اختار الزمالك والأهلي والإسماعيلي للمشاركة في دوري أبطال العرب والتي ستقام بنظام خروج المغلوب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات