X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
الزمالك يواجه شباب النادي وديا.. اليوم «كتامة».. قلعة صناعة الأثاث بالغربية في خطر كوليبالي يعود لتشكيلة الأهلي أمام جيما الإثيوبي وزيرة التخطيط تبحث التعاون مع المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار الإحصاء: تراجع التضخم خلال شهر نوفمبر بيراميدز يسعى لتأكيد احتلاله مركز الوصيف أمام حرس الحدود الأشعة تحسم البرنامج التأهيلي لسعد سمير في الأهلي الإسكان: 360 وحدة جاهزة للتسليم بـ«دار مصر» في الشروق سعفان: تسليم هويات المصريين مستحقي المعاشات التقاعدية بالعراق أسرة «فاتحة خير» تبدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل «فكرة في صورة» فريق إسمعلاوي يناقش قضايا المجتمع في جلسات تصويرية المصري يسعى لمصالحة جماهيره بموقعة الداخلية بالدوري ضبط 4 عاطلين بحوزتهم ٣٢ قطعة حشيش ولفافة هيروين بالبحر الأحمر اليوم.. مصر في مواجهة مصيرية أمام مدغشقر بـ«أمم أفريقيا الشاطئية» تركي آل الشيخ: صفقتان سوبر في الطريق لبيراميدز محاكمة وكيل وزارة وآخرين بسكك حديد مصر لارتكابهم مخالفات مالية «العناني» يوافق على محاكمة 4 محامين بالمجلس الأعلى للآثار (مستندات) مرصد الإفتاء: 18 عملية إرهابية في الأسبوع الأول من ديسمبر «لو ممعكش الكشف اكشف مجانا».. مبادرة أطباء مغاغة لغير القادرين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق حملة التبرع بالدم بجامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 09:40 ص
جامعة هليوبوليس جامعة هليوبوليس أحمد الديب
 
صرح الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، ببدء انطلاق حملة التبرع بالدم لصالح جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان صباح اليوم الثلاثاء، بمقر جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة بأول طريق"القاهرة - الإسماعيلية"، ويشارك فيها قيادات الجامعة والموظفون وطلبة الجامعة.

وأشار يسرى إلى أن فكرة حملة التبرع بالدم تأتي ضمن الحملات التي تقوم بها الجامعة تباعا، في المشاركات المجتمعية، وبسبب استشعار الجامعة بحاجة المرضى والمصابين بأمراض تستلزم نقل الدم بصورة مستمرة، إضافة إلى وجود بعض العمليات الجراحية التي تؤجل بسبب عدم توفر الدم، مشيرًا إلى أن هناك حاجة ماسة إلى عدد كاف من الأشخاص الأصحاء للتبرع بالدم.

وأكد يسري أن المبادرة الخيرية للتبرع بالدم ستسهم إيجابيًا في رفع معاناة مرضى السرطان، مشيرًا إلى أن الحملة تحرص على جذب أكبر عدد من الطلاب والمتبرعين.

وأضاف رئيس الجامعة أن حملة التبرع بالدم جاءت من منطلق المشاركة الفعالة لجامعة هليوبوليس لإنقاذ الأرواح والمرضى الذين يحتاجون للدم، منوهًا في الوقت ذاته إلى أهمية التبرع بالدم وانعكاساته الصحية على المريض في تجديد الصحة البدنية للشخص، كما يسهم في تجديد الدماء.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات