X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
رفع مقترح نهائي لرئيس الوزراء بحلول المشكلات البيئية ببحيرة قارون توقيع اتفاقية بدء تطوير أداء الكوادر البشرية بشركة بدر الدين للبترول "الإسكان" تعتمد تصميم 21 فدان بالخدمات الإقليمية في أسيوط الجديدة أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 "التخطيط" تواصل حملتها للتعريف بجائزة مصر للتميز الحكومي بالهيئة القومية للبريد الزمالك يخوض أولى تدريباته استعدادا لنهضة بركان الإخوان تعترف بتحريك مكاتب قانونية أمريكية للطعن على قرار إعلانها "إرهابية" أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 الأهالي يشكون الظلام بطريق "السنطة - شرشابة".. والمحافظة: ساعات قليلة وتعود الكهرباء الفوضى والإشغالات تضرب طرق الإسكندرية.. والمحافظ: إجراءات رادعة لمنعها (صور) "بالبلالين والفيشار" المنايفة يحتفلون بـ"رمضان نايتس" (صور) القفاصون.. مهنة يدوية أوشكت على الانقراض بالدقهلية (صور) تاكيس جونياس يعلن قائمة وادي دجلة لمواجهة حرس الحدود كيف دعمت موارد النقد الأجنبي الجنيه؟ "تحليل" ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج تحصيل 25 جنيها عن كل متر لإقامة سواتر للوحدات السكنية بالوادي الجديد تعرف على قائمة طلائع الجيش بمواجهة الاتحاد السكندري الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أردوغان يهدد بشن حرب على قبرص للسيطرة على الغاز الطبيعي

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 01:41 م
الرئيس التركي طيب الرئيس التركي طيب أردوغان وكالات
 
لوح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، باحتمالية التدخل العسكري في قبرص، وفي بحر إيجة لحماية ما سماه "حقوق بلاده في المنطقة"، على غرار ما يقوم به في سوريا.

وقال أردوغان في خطاب أدلى به في أنقرة وفقًا لما ذكره موقع "24" الإخباري، إن "حقوقنا ببحر إيجة وقبرص بالنسبة لنا مماثلة لها في عفرين، سُفننا الحربية وقواتنا الجوية تتابع الوضع عن كثب للقيام بأي نوع من التدخل".

وأضاف: "قبرص يقومون بحسابات خاطئة، مستغلين تركيزنا على التطورات عند حدودنا الجنوبية".

"ننصح الشركات الأجنبية، التي تقوم بفعاليات التنقيب قبالة سواحل قبرص، ألا تكون أداة في أعمال تتجاوز حدودها وقوتها".

وأشار الرئيس التركي إلى أن "حقوقنا في الدفاع عن الأمن القومي في عفرين هي نفسها في بحر إيجة وقبرص".

وكانت قبرص أعلنت أن الجيش التركي منع منصة حفر تعاقدت عليها شركة إينى الإيطالية من الاقتراب من منطقة للتنقيب عن الغاز الطبيعي.

وحصلت سايبم 12000 على تصريح للحفر في منطقة كاليبسو التي تبعد أقل من مائة كيلومتر عن حقل ظهر العملاق قبالة الساحل المصري، وكانت السفينة في طريقها لموقع بحري يعرف باسم (بلوك 3)، حيث كان من المقرر أن تبدأ العمل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات