X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 22 أكتوبر 2018 م
إلغاء الإجازات لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالجيزة الخميس.. دوللي شاهين ضيفة «شفت مسائى» على شعبى إف إم وزير النقل: نسعى للنهوض بالقطاع في العالم العربي (صور) اتحاد الكرة يبحث التراجع عن تعديل بند الـ8 سنوات المقاولون يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالكأس تسمم 5 من أسرة واحدة بسبب تناولهم وجبة فاسدة في بني سويف جوارديولا يعلن قائمة مانشستر سيتي لمواجهة شاختار ضبط 20 متهما و6 قضايا مخدرات بحملة أمنية في القليوبية في عيد ميلاده الـ69.. 7 معلومات عن مسيرة آرسين فينجر التدريبية رئيس وزراء بلجيكا السابق: التعليم والمعرفة أهم محاور مكافحة الإرهاب رئيس البانيا الأسبق: الاندماج أول الطرق لقبول الآخر جمرك مطار القاهرة يضبط راكبا قادما من إيطاليا وبحوزته طبنجة نارية الزمالك 99 يستدرج المقاولون في دوري الجمهورية الأهلي يحتفظ بلون زيه الاحتياطي لنهاية الموسم.. تعرف على التفاصيل عرفات يترأس اجتماع الدورة 61 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب ضبط 30 طن أرز تمويني مليء بالحشرات في الفيوم بائع أسماك يحرر سلحفاة بإعادتها إلى بيئتها الطبيعية في السويس (صور) محافظ جنوب سيناء يدعم قرى رأس سدر بمحولات كهرباء وسيارة إسعاف التخطيط تخاطب الوزارات لترشيح موظفات لـ«إعداد القيادات النسائية»


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ أسيوط يتفقد لجان الإعدادية للاطمئنان على سير الامتحانات

الأحد 14/يناير/2018 - 02:32 م
المهندس ياسر الدسوقي المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إيمان عمار
 
تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، عددًا من لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للاطمئنان على مدى توافر كافة الاستعدادات اللازمة لتوفير مناخ مناسب للطلاب لأداء الامتحانات بدون أي معوقات، رافقه خلال الجولة الدكتور محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

حيث تفقد المحافظ لجنة مدرسة إسماعيل القباني الإعدادية واستفسر من الطلاب على مستوى الامتحان وعدم خروجه عن المقرر الدراسي.

كما تابع الدسوقي جولته بتفقد لجنة مدرسة الوحدة العربية واطمأن على انتظام اللجان وحسن سير الامتحانات واستقرارها، مشددًا على توفير الهدوء داخل اللجان ومواجهة أي حالات غش، فضلا عن إعطاء الطالب الوقت كاملا حتى انتهاء فترة اللجنة.

من جانبه أوضح الدكتور محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول بالصف الثالث الإعدادي بلغ 60427 طالبًا وطالبة موزعين على 342 لجنة في 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.

وأكد وكيل المديرية على انتظام سير الامتحانات في اللجان ولم تتلق غرفة العمليات المركزية بالمديرية أي شكاوى مشيرًا إلى التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات