X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 22 أكتوبر 2018 م
نقل الحظائر وإزالة المبانى العشوائية بعين يس في الوادى الجديد (صور) عزل مدير عيادة ناصر للتأمين الصحي ببني سويف لتقصيره في العمل (صور) مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان القاهرة السينمائي.. ٢٩ أكتوبر رئيس النواب: صندوق رعاية المبتكرين مكمل لحلقات دعم البحث العلمى الزمالك يحتوي أزمة جروس مع أيمن عبد العزيز البرلمان يحيل عددا من الاتفاقيات للجان المختصة بحضور البابا.. خريطة احتفالات الكنيسة الأرثوذكسية المقبلة اتحاد العمال ينظم مؤتمرا لبحث خطة مصر الداعمة لأفريقيا محمود أباظة: لدينا ضمانات بعدم تزوير الانتخابات.. ويوجد من «يطبل» دائما الكهرباء: تدعيم الشبكة القومية بـ52 محولا جديدا رئيس النواب ينتقد تدني تمثيل الحكومة بجلسات البرلمان لاعبو ريـال مدريد سبب بقاء لوبيتيجي مدربا للملكي القبض على تشكيل عصابي لسرقة رواد البنوك بالقاهرة الليلة.. محمد حمودة في ضيافة محمد الباز في 90 دقيقة محافظ البحيرة يستقبل وزير التموين لوضع حجر أساس المنطقة اللوجستية (صور) طرف ودية المنتخب الوطني يحدد مكان معسكر نوفمبر صلاح محسن يتخلص من نزلة البرد ويعلن جاهزيته لمواجهة وفاق سطيف علي عبد العال يفتتح جلسة البرلمان بعد تأخر ساعتين تعرف على موعد مران الأهلي الأخير استعدادا لمواجهة وفاق سطيف


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ترشيح قصي خولي لتجسيد دور «هارون الرشيد»

السبت 13/يناير/2018 - 05:27 م
قصي خولي قصي خولي أدهم عاطف
 
رشحت الشركة المنتجة لمسلسل «هارون الرشيد» الفنان قصى خولى لتجسيد شخصية الخليفة العباسي الخامس، حيث سافر قصى إلى سوريا منذ أيام قليلة للاتفاق على التفاصيل.

وتسعى الشركة المنتجة للمسلسل أن يكون العمل من أبرز الأعمال التاريخية، ووضعت له ميزانية كبيرة لإنتاجه، وهو من تأليف عثمان حجي وإخراج تامر اسحاق.

يذكر أن آخر الأعمال التي قدمها قصى خولى في الساحة الدرامية، كان مسلسل «جريمة شغف» عام 2016، والذي جسد من خلاله دور شاب وسيم يدعى "أوس" تطارده خمس نساء يحاولن قتله، لأسباب مختلفة، ودوافع خاصة تحملها كل امرأة لملاحقته، عن طريق الصدفة أو القدر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات