X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأحد 21 أكتوبر 2018 م
«عفوت عنك لوجه الله».. إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين ببني سويف «الشرقية للدخان» تكشف أسباب تأجيل الطرح بالبورصة حسام حسن يتراجع عن ضم حارس مرمى جديد للمصري زغلول صيام يكتب: نعم الأهلي أكبر من صلة وسبورتا.. وفي انتظار القلم الأخير تايلور سويفت وإدريس إلبا ينضمان لطاقم عمل فيلم «Cats» إصابة شخصين في تصادم سيارتين بالوادي الجديد «البحوث الفلكية» يعقد أمسية للتعرف على تعامد الشمس بأبو سمبل بريزنتيشن تغير شعارها بعد التعاقد مع الأهلي: «جمهور الكرة.. حياتنا» تأجيل محاكمة موظف سابق بالكسب غير المشروع لـ2 ديسمبر العريان: اللجنة الأوليمبية تعاقب رئيس الزمالك.. ونحترم النادي اندلاع حريق ضخم على مساحة 8 أفدنة بأرض محجر في المنيا الداخلية: وفرنا أطرافا صناعية لذوي الاحتياجات الخاصة بالسجون عباس شومان يسافر إلى روما للمشاركة في مؤتمر مكافحة التعصب والتمييز مدير الخدمات الطبية السابق: لا يوجد سجن بمصر دون عيادات طبية تأجيل قضية تزوير المستخلصات الجمركية والتوكيلات بميناء نويبع غدًا.. الإمام الأكبر يفتتح ندوة الأزهر الدولية عن الإسلام والغرب تأجيل محاكمة مهندس بجنوب سيناء استولى على مليوني جنيه.. لأول ديسمبر دفاع المتهمين في «عنف المطرية» يطالب ببرائتهم إلغاء مسلسل «Luke Cage» بعد موسمين من عرضه


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«المصري نادينا بيفرح مدينة» لافتات لأهالي بورسعيد قبل السوبر (صور)

الجمعة 12/يناير/2018 - 04:55 م
زيزي إبراهيم
 
امتلأت شوارع بورسعيد باللافتات كبيرة الحجم المؤيدة والمشجعة للنادي المصري البورسعيدي في مباراته المرتقبة مع الأهلي في مباراة السوبر والتي ستكون في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.

ورصدت عدسة " فيتو" وجود لافتات كبيرة خضراء بعدد من مناطق المحافظة الرئيسية بعرض الشارع، ومنها لافتات بمحيط نقابة المعلمين بحي المناخ وغيرها.

وتلونت اللافتات باللون الأخضر شعار النادي المصري البورسعيدي، وكتب عليها عبارات مشجعة للنادي المصري في مباراة السوبر ومنها "المصري نادينا بيفرح مدينة"، و"أنا طول ما فيا الروح معاه.. دي مدينة كاملة واقفة وراه".

وعلي جانب آخر، اكتست المحال باللون الأخضر، وعلقت الشارات الخضراء على مداخل المحال، وعلى الفتارين الزجاجية.

جدير بالذكر أن الآلاف من أهالي بورسعيد من المرتقب أن يتواجدون في الكافيهات وفي تجمعات كبيرة في الحدائق أمام الشاشات العملاقة لمشاهدة مباراة السوبر بين المصري البورسعيدي والأهلي في تمام الساعة السادسة مساء.
«المصري نادينا بيفرح مدينة» لافتات لأهالي بورسعيد قبل السوبر (صور)
«المصري نادينا بيفرح مدينة» لافتات لأهالي بورسعيد قبل السوبر (صور)

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات