X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 22 أكتوبر 2018 م
بالأرقام.. مورينيو يتفوق على أليجري قبل موقعة يونايتد ويوفنتوس إعادة محاكمة المتهمين في «رشوة ميناء بورسعيد».. 3 نوفمبر إلغاء الإجازات لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالجيزة الخميس.. دوللي شاهين ضيفة «شفت مسائى» على شعبى إف إم وزير النقل: نسعى للنهوض بالقطاع في العالم العربي (صور) اتحاد الكرة يبحث التراجع عن تعديل بند الـ8 سنوات المقاولون يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالكأس تسمم 5 من أسرة واحدة بسبب تناولهم وجبة فاسدة في بني سويف جوارديولا يعلن قائمة مانشستر سيتي لمواجهة شاختار ضبط 20 متهما و6 قضايا مخدرات بحملة أمنية في القليوبية في عيد ميلاده الـ69.. 7 معلومات عن مسيرة آرسين فينجر التدريبية رئيس وزراء بلجيكا السابق: التعليم والمعرفة أهم محاور مكافحة الإرهاب رئيس البانيا الأسبق: الاندماج أول الطرق لقبول الآخر جمرك مطار القاهرة يضبط راكبا قادما من إيطاليا وبحوزته طبنجة نارية الزمالك 99 يستدرج المقاولون في دوري الجمهورية الأهلي يحتفظ بلون زيه الاحتياطي لنهاية الموسم.. تعرف على التفاصيل عرفات يترأس اجتماع الدورة 61 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب ضبط 30 طن أرز تمويني مليء بالحشرات في الفيوم بائع أسماك يحرر سلحفاة بإعادتها إلى بيئتها الطبيعية في السويس (صور)


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سهم التجاري الدولي يقود أداء البورصة في آخر التعاملات

السبت 13/يناير/2018 - 03:31 ص
سهم التجاري الدولي جمال عبدالناصر
 
قال ريمون نبيل، المحلل الفنى وخبير أسواق مال وعضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين ESTA: إن المؤشر الرئيسى اختتم جلسة الخميس -آخر جلسات الأسبوع - على ارتفاع محققا قمة تاريخية جديدة.

وأضاف خبير أسواق المال، أن المؤشر أصبح بالقرب من مستوى 15242 نقطة خلال الجلسة ولكن الارتفاع الأخير كان بفضل سهم البنك التجاري الدولي الذي دخل عملية صعودية من مستويات 73 جنيها وحتى مستوى 81.50 جنيها خلال الفترة الأخيرة واستقر آخر جلسات التداول ليغلق بالقرب من 79.63 جنيها وقد يتحرك في منطقه عرضية خلال الأسبوع المقبل للحفاظ على الأرباح.

وأضاف أن الصعود قاده بجانب سهم البنك التجاري الدولي سهم مصر الجديدة من القطاع العقاري والذي حقق مستويات صعودية تاريخية جديدة بالقرب من مستوى 36.47 جنيها.

يذكر أن سهم مصر الجديدة قد يكون انفرد بتحقيق قمة تاريخية جديدة من بين أسهم القطاع العقاري وأغلب الأسهم المكونة للمؤشر لم تحقق قمم جديدة بالمقارنة بالمستويات الصعودية السابقة مما قد يقلل حاليا فرص استمرار الصعود لينصب التركيز على مستوى المقاومة الهام بالقرب من 15300 نقطة ثم 15500 نقطة بأقصى حد خلال الشهر الجارى.

وارتفعت مؤشرات البورصة في نهاية جلسة الخميس، "آخر تعاملات الأسبوع"، وصعد المؤشر الرئيسي إلى المنطقة الخضراء، بدعم من مشتريات المتعاملين العرب والأجانب، وربح رأس المال السوقي للبورصة نحو 5.8 مليارات جنيه، ليغلق عند مستوى 847.108 مليار جنيه.

وصعد المؤشر الرئيسي للبورصة «EGX 30» بنسبة 0.33%، وأغلق بنهاية التعاملات عند مستوى 15242.5 نقطة، مقابل 15192.5 نقطة عند الفتح.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات