X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
حبس عاطل متهم بتجارة البانجو في البدرشين تحرير محاضر لأصحاب وحدات سكنية في "الزهور" ببورسعيد لتربيتهم حيوانات ودواجن (صور) الميرغني بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية: «الناس عرفونا وفي كل مكان بيشجعونا» المصري يدافع عن المركز الرابع اليوم أمام الداخلية أحمد عيد محتفلا بفوز الزمالك بالكونفدرالية: «جبت أفريقيا في شوال» إبراهيم ربيع: بقع الإرهاب على ثوب «الإخوان» والتاريخ لن يرحمها خبير: جولات وزيرة الاستثمار الخارجية فتحت آفاقا لجذب استثمارات لمصر كيفية حصول الطبيب على إجازة مرضية من جهة عمله عيادة متنقلة بالعمرانية للكشف عن سرطان الثدي لمدة 6 أسابيع «ولد الغلابة» الحلقة ٢١.. أحمد السقا يطبخ الاستروكس «هوجان» الحلقة 21.. «هوجان» يخطط للانتقام من كمال اللباد 100 مليون صحة تدشن هاشتاج "فارقها واختار صحتك" للتحذير من التدخين برلمانية: عربات الطعام المتنقلة تشجع الشباب على العمل الحر 7 معلومات عن اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية مشجع أهلاوي يهنئ جمهور الزمالك بالكونفدرالية: «فرحان ليكم» (فيديو) «المقاولون» يهنئ الزمالك بفوزه بالكونفدرالية «الجنايات» تستمع لطلبات الدفاع بمحاكمة 4 متهمين في أحداث الطالبية متحدث البرلمان يهنئ نادي الزمالك بالفوز بلقب الكونفدرالية 19 لاعبا بقائمة المقاصة في مواجهة طلائع الجيش



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: قرار ترامب حول القدس «صحيح وشجاع»

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 10:43 م
مندوبة أمريكا لدى مندوبة أمريكا لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي وكالات
 
قالت مندوبة واشنطن لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي، إن قرار الرئيس دونالد ترامب الأخير بشأن القدس "صحيح وشجاع"، لكن القرار النهائي حول وضع المدينة يرجع إلى الفلسطينيين والكيان الصهيوني.

وقالت هايلي في حديث لـ"سي بي إس" اليوم الأحد: "إنها خطوة صحيحة، لأنها تعكس الواقع أن القدس عاصمة لإسرائيل" على حد قولها.

واعتبرت هايلي أن "السلام سيتحقق مع اعتراف الطرفين بالأمر الواقع".

مع ذلك، أشارت هايلي إلى أن الرئيس الأمريكي في خطاب اعترافه بالقدس لم يتحدث عن الحواجز أو الحدود.. لذلك القرار النهائي بشأن وضع القدس سيحدده الفلسطينيون والصهاينة، وليس الأميركيين".

كما أكدت هايلي لـ"فوكس نيوز" اليوم أن إدارة ترامب ترى أن قراره الأخير حول القدس سيسهم في تفعيل عملية السلام.. لكن لا أحد يجب أن يحدد الوضع النهائي للقدس، وأضافت: "من حقنا أن نفعل كل شيئ نريده حينما يتعلق الأمر بسفاراتنا".

وفي ردها على سؤال حول إمكانية بقاء القدس الشرقية عاصمة لفلسطين، أجابت هايلي أن "الولايات المتحدة ستحترم أي قرار يتفق عليه الطرفان".

وأضافت: "أود أن يدرك مجلس الأمن الدولي والمجتمع الدولي كله أن تخويف إسرائيل لا يساعد على عملية السلام، إننا نريد أن نتعامل بعدالة مع إسرائيل وفلسطين أيضا".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات