X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م
ضبط 9 بائعين متجولين و15 حكما متنوعا في حملة بالمنطقة الأثرية بالهرم محافظ الإسكندرية ومدير الأمن يزوران إدارة قوات الأمن بمعسكر مرغم (صور) مذيعة «mtv للأغاني» تؤدي فريضة الحج.. «فيديو» كوليبالي الهارب: سعيد بالتوقيع لبارتيك الأسكتلندي.. ومتشوق للعب ضبط 46 متهما بحوزتهم 27 كيلو حشيش و7 قطع أسلحة نارية بالجيزة مجسم خروف العيد مظهر احتفال أطفال بورسعيد 2 سبتمبر الاجتماع الأمني لمباراة مصر والنيجر «التضامن» تبدأ قوافل دعم القرى الأكثر احتياجا من قرية سنهور «لعبة العصا».. تراث الأعياد بقرية أولاد يحيى في سوهاج (فيديو) تحرير 1585 قضية ظواهرسلبية خلال حملات بوسائل النقل حماة الوطن: نتواصل مع أحزاب أخرى لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة القوى العاملة تُحذر المصريين من تأشيرة الإقامة الحرة بلبنان (صوت) الأهلي يشترط مليون دولار للموافقة على رحيل باكا مدرب الزمالك يطلب وضع بند اللائحة لمعاقبة اللاعبين بسبب الإنذارات أجيري يعتمد على تشكيلة الفراعنة في المونديال أمام النيجر نورماني تشكر نيكي ميناج لدفاعها عن فرقة «فيفث هارموني» مطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة 27 أغسطس إقلاع طائرة الخطوط السعودية من مطار القاهرة بعد إصلاح عطل المحرك ريـال مدريد يُعير لاعبه الشاب «أوديجارد» إلى فيتسه أرنهيم الهولندي


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حركة فتح: دول إسلامية مولت الانقسام الفلسطيني وفي طريقنا للوحدة

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 10:39 م
أسامة القواسمي المتحدث أسامة القواسمي المتحدث باسم حركة فتح محمد طاهر أبو الجود
 
قال أسامة القواسمي، المتحدث باسم حركة فتح، إنه سيتم إعادة صياغة التعامل بشكل كامل مع أمريكا بصفتها ليست راعيًا لعملية السلام، مشددًا على أن واشنطن فقدت نزاهتها وحيادها وتحدت العرب جميعًا والقانون الدولي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام تاني"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم رشا نبيل، أن الشعب الفلسطيني يقاوم المحتل بدمائه، لافتًا إلى أن بعض الدول الإسلامية مولت الإنقسام الفلسطيني.

وتابع: نحن في طريقنا للوحدة الفسلطينية بجهود مصرية، مشيرًا إلى أن إسرائيل تتعامل بمنطق القوة ومدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية.

ولفت إلى أن أمريكا لا تفهم سوى لغة المصالح، موضحًا أن المصالح الأمريكية لدى الدول العربية أكبر بكثير من مصالحها لدى إسرائيل.

وأكد: أن ترامب اتخذ قراره بعد أن تأكد أن رد الفعل العربي لن يزيد عن الشجب والاستنكار، مضيفًا: ما فعله ترامب هو قرار من لا يملك لمن لا يستحق.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات