X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي مسلسل "زلزال" الحلقة 18.. قرار صادم من محمد رمضان بشأن زواجه بحلا شيحة برلمانية تكشف استغاثة 868 أسرة بسبب تجاهل حقوقهم في الإسكان الاقتصادي المصري يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية (صور) نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور) نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام شنقا لـ 4 متهمين قتلوا مواطنا لسرقته بالشرقية التموين: استقرار قائمة أسعار السلع التموينية حتى الآن الأوقاف تكلف الإدارة الهندسية بصيانة مسجد سيدي شبل بالمنوفية هاني العتال يرد على رئيس الزمالك.. تعرف على التفاصيل تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك استعدادا لنهائي الكونفدرالية ضبط 1284 مخالفة مرورية متنوعة في حملة مكبرة بكفر الشيخ جاسمين توكيز تتألق بإطلالة زهير مراد في مهرجان كان السينمائي (صور) مصر للطيران تسير 16 رحلة لنقل 3 آلاف معتمر إلى السعودية بيرس مورجان يهاجم مسلسل Game of Thrones ضبط ربة منزل استولت على مليوني جنيه بتوكيل مزور من أحد البنوك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هتافات ضد «ترامب» و« نتنياهو» أعلى سلالم الصحفيين (فيديو)

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 06:09 م
منى عبيد- محمد عبد الرحمن
 
هتف الصحفيون المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، مساء اليوم الخميس، مرددين: "خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود.. فلسطين عربية رغم أنف الصهيونية.. غزة غزة رمز العزة... المقاومة هي الحل ضد الخائن والمحتل.. يسقط يسقط كل عميل.. بيع الأقصى عار وخيانة.. بنرددها جيل ورا جيل بنعاديكي يا إسرائيل".

ورفع الصحفيون المشاركون لافتات جاء أبرزها:" من الصحفيين إلى ترامب القدس عربية، من الصحفيين إلى نتنياهو القدس عربية"، فيما حرص بعضهم على رفع العلم الفلسطيني.

وكان كل من جمال عبدالرحيم، ومحمد سعد عبدالحفيظ، وعمرو بدر ومحمود كامل، أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، دعوا إلى الاحتشاد، مساء اليوم الخميس، بمقر نقابتهم لتنظيم وقفة احتجاجية رفضا للقرار الأحمق الذي اتخذه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وهو القرار المشبوه الذي يهدف إلى ترسيخ واقع جديد وهو اعتراف العالم بالقدس العربية كعاصمة للكيان الصهيوني المحتل.

وكان دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، قال في كلمة له مساء الأربعاء: "حان الوقت للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وأفي بوعدي لنقل السفارة إلى القدس".

وطالب ترامب من وزارة الخارجية الشروع بإجراءات نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، داعيا كافة الأطراف إلى الإبقاء على الوضع القائم في مدينة القدس.

هتافات ضد «ترامب» و« نتنياهو» أعلى سلالم الصحفيين (فيديو)
هتافات ضد «ترامب» و« نتنياهو» أعلى سلالم الصحفيين (فيديو)
هتافات ضد «ترامب» و« نتنياهو» أعلى سلالم الصحفيين (فيديو)
هتافات ضد «ترامب» و« نتنياهو» أعلى سلالم الصحفيين (فيديو)
هتافات ضد «ترامب» و« نتنياهو» أعلى سلالم الصحفيين (فيديو)
هتافات ضد «ترامب» و« نتنياهو» أعلى سلالم الصحفيين (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات