رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط صاحب مطبعة وعاطل في الإسكندرية بتهمة تزييف العملات

فيتو

تمكن قوات الأمن بالإسكندرية، من إلقاء القبض على صاحب مطبعة وعاطل، لقيامهما بتزييف العملات وتزوير المحررات الرسمية، متخذين من مطبعة الأول مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.


وكانت مباحث قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية تلقت بلاغا بقيام كل "اح ا ا" 51 سنة، صاحب مطبعة، مقيم منطقة المندرة قبلي، دائرة القسم، السابق اتهامه في قضية جنح "تزوير عملة"، و"ه م ا" 46 سنة، عاطل، مقيم بذات العنوان، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تزييف العملات وتزوير المحررات الرسمية متخذين من مطبعة الأول، الكائنة بشارع مدرسة التجارة منطقة المندرة قبلي، دائرة القسم، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وتم استهداف المطبعة وضبطهما وضبط بالمطبعة كمية من العملات المالية المقلدة فئة المائتين جنيه وقدرها 11400 جنيه، و3 أجهزة حاسب آلى، وماكينتي طباعة، وبعض الشهادات منسوب صدورها للجامعات المصرية "مقلدة" وكمية من الأدوات وأحبار الطباعة والأوراق الخاصة بتقليد العملات النقدية والأدوات المستخدمة في تزييف العملة والمحررات الرسمية.

وبمواجهتهما، اعترفا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامي، وعلى الفور تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية