X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
إحصائيات لقاء السنغال واليابان 270 مليون جنيه لتغذية رأس البر بالمياه 5 نجمات ازددن جمالا بعد الانفصال (صور) حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحال بمدينة السنطة بالغربية (صور) برلماني: رانيا المشاط جعلت السياحة المصرية في ذيل القوائم منظمة العمل العربية تطلق التقرير السادس للتشغيل جمهور اليابان ينظف المدرجات عقب مباراة السنغال (صور) «هوندا» أول لاعب في تاريخ اليابان يسجل في 3 نسخ لكأس العالم وليد توفيق وسيرين عبد النور يتألقان في حفل غنائي بقبرص (صور) عبد الرحمن سامح يحصد فضية السباحة بدورة البحر المتوسط 26 يونيو..الحكم في دعوى حل جمعية دروب للفنون ٢٦يونيو.. الحكم في دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي أحمد قمر يحصد فضية الرماية بدورة البحر المتوسط مرتضى منصور: اتحاد الكرة السبب فيما تعرض له المنتخب بروسيا أبرز أرقام منتخبي كولومبيا وبولندا قبل لقاء الليلة ساديو ماني أفضل لاعب في مباراة السنغال واليابان ملخص للقاء السنغال واليابان (فيديو) نص قرار حزب شفيق بفصل عضو من الأمانة العامة حملات مكبرة بالإسكندرية لإيقاف الأبنية المخالفة (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس سائقي قطاري الإسكندرية ومساعديهما 15 يوما

الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:41 ص
حبس سائقي قطاري الإسكندرية ماهر ابراهيم
 
أمرت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، بحبس سائقي قطاري الإسكندرية المتعطل والمصطدم واثنين من مساعديهما، 15 يوما على ذمة التحقيقات في حادث قطاري الإسكندرية الذي راح ضحيته عشرات القتلى والمصابين.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل بعض موظفي القطارين وبعض العاملين بمحطات القطار التي تقع بالقرب من موقع الحادث.

وباشرت النيابة العامة تحقيقات موسعة مع المتهمين "ف.ع.ف" و"ع. ح. ع."، و"أ. ت. إ. م"، و"م. ج. ب"، وهم على الترتيب سائق القطار المتعطل ومساعده وسائق القطار المصطدم ومساعده، والعديد من مسئولي محطات القطار التي تقع قرب موقع الحادث، حيث مثلوا جميعهم أمام جهات التحقيق، للإدلاء بمعلوماتهم عن الحادث.

وكانت النيابة العامة أمرت بسحب عينات بول ودم من سائق قطار الإسكندرية المصطدم ومساعده، للكشف عما إذا كان السائق يتعاطى مواد مخدرة من عدمه.

واستدعت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، مساء أمس الأول ناظر محطة قطار سيدي جابر، وبدأت معه تحقيقات موسعة في كيفية وقوع حادث تصادم القطارين بمنطقة أبيس بالإسكندرية، ودوره كمسئول عن محطة قطار سيدي جابر في التنسيق بين القطارات المتعاقبة.

كانت منطقة أبيس، شرق الإسكندرية، شهدت في تمام الثانية والربع بعد ظهر أمس الأول الجمعة، تصادم قطار ١٣ إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، ونتج عن الحادث سقوط جرار قطار ١٣ وعربتين من مؤخرة قطار ٥٧١، ما أسفر عن مصرع 42 شخصا، وإصابة 179 آخرين بحسب بيان وزارة الصحة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات