رئيس التحرير
عصام كامل

"الشراع" ينجح فى تنظيم 3 بطولات كبرى

جانب من رياضة الشراع
جانب من رياضة الشراع - صورة أرشيفية

أكد محمود أبوالسعود عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء، أن مجلس إدارة الاتحاد الجديد أثبت قدرته على النهوض باللعبة خلال الفترة القصيرة التى مرت على انتخابه.


وقال أبوالسعود لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن اتحاد الشراع نجح فى تنظيم ثلاث بطولات كبرى خلال الثلاثة أشهر الماضية وهى "البطولة العربية للشراع بالغردقة من 29 يناير وحتى 4 فبراير الماضيين بمشاركة 10 دول، والبطولة الإفريقية للشراع (الكايت سيرف) خلال الفترة من 24 إلى 29 مارس الماضى بالغردقة بمشاركة 25 دولة، وأخير البطولة الشتوية (الجمهورية) للشراع بمدينة دهب والتى شهدت مشاركة أكثر من 50 لاعب ولاعبة".

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الشراع أنه بالرغم من الظروف الصعبة التى تمر بها مصر فى الوقت الحالي، نجح الاتحاد فى مواصلة نشاطاته بصورة طبيعية ونظم بطولتين دوليتين وأخرى محلية، مشيرا إلى أن اتحاد الشراع يلعب دورا هاما فى تنشيط السياحة الشاطئية فى مصر من خلال البطولات التى يقيمها فى شواطيء مصر المختلفة.

وأضاف أن الاتحاد سيسعى خلال الفترة المقبلة لتنظيم العديد من البطولات على شواطيء البحرين الأحمر والمتوسط، لنشر اللعبة فى مختلف المحافظات المصرية ولتوسيع قاعدة ممارسة الشراع.

الجريدة الرسمية