رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صراع بـ«التنظيم والإدارة» في سوهاج بسبب منصب مدير المديرية

Advertisements

أجرى المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حركة تنقلات داخل مديريات التنظيم والإدارة بالمحافظات بتعيين مديرين للمديرية ووكلاء لم يتبقَ إلا مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة سوهاج، والتي لم يتم تعيين مدير بها، وأصبح العديد من القرارات في المديرية والفتاوى متوقفة لعدم وجود بديل لمدير المديرية على محمد حمادة الذي تم تعيينه مديرا لمديرية التنظيم والإدارة بمحافظة البحيرة.


لكن قرار تعيين مدير للمديرية أحدث صراعا بين العاملين بالمديرية، وطالب بعض العاملين بمديرية التنظيم والإدارة بمحافظة سوهاج الجهاز بضرورة الإسراع في تعيين مدير لها أو حتى تعيين قائم بأعمال مدير المديرية لحين تعيين مدير جديد حتى لا تتوقف أعمال المديرية.

وتقدم عدد منهم بمذكرة إلى رئيس الجهاز للمطالبة بتعيين وكيل المديرية قائم بأعمال المديرية أو تعيينه مدير للمديرية باعتبار أنه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن المديرية، وأنه يعتني بأمور العاملين كما أن لديه خبرات في تقديم أفضل الأعمال داخل المديرية، مطالبين رئيس الجهاز بضرورة الإسراع في اتخاذ القرار.

لكن عددا كبيرا من العاملين اعترض على تعيين مدير يتبع المديرية، مؤكدين أن ذلك يعد قرارا خاطئا ويؤدي إلى انتشار المحسوبية -على حد قولهم.

وقالت مصادر داخل مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة سوهاج إنه لا يوجد إلا عدد قليل من العاملين طالبوا بتعيبن وكيل المديرية، مؤكدة أن تعيين أحد الأشخاص التابعين للمحافظة سيزيد من حدة الصراع داخل المديرية.

وأشارت المصادر إلى أن تعيين مدير للمديرية من خارج المحافظة أو من خارج المديرية سوف يقضي على المجاملات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية