X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
تكريم محمد صبحي وسميرة عبد العزيز وإلهام شاهين بدار الأوبرا (صور) برج العرب الجديدة يفوز على ساحة النصر ويصعد لدوري الترقي بوجه بحري أول ظهور لابني الفنانة إيناس عز الدين (صور) تعرف على إجراءات «تكويد» المزارع.. والمحاصيل الزراعية الحاصلة عليها «الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الرئيس الفرنسي يدين تفجير إسطنبول ويصفه بـ«الشنيع»

الثلاثاء 07/يونيو/2016 - 02:41 م
 الرئيس الفرنسي فرانسوا الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند زينب غريان
 
أدان الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند تفجير إسطنبول الذي وقع صباح اليوم الثلاثاء وتسبب في مقتل 11 شخصا وإصابة 36 آخرين إثر انفجار سيارة مفخخة باحد المناطق السياحية.

وقال هولاند على صفحته الرمسية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إنني أدين بشدة الهجوم الإرهابي الشنيع الذي شهدته إسطنبول صباح اليوم الثلاثاء".

وتابع: "ابعث بالتعازي لأسر وأقارب الضحايا وأعرب عن تضامني الكامل في هذا الصدد مع الشعب التركي ونؤكد أننا مصممون على محاربة الإرهاب".

وكان محافظ إسطنبول أكد ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير منطقة بايزيد التركية، بمدينة إسطنبول، إلى 11 قتيلًا و36 مصابًا بعد انفجار استهدف سيارة للشرطة بالقرب من جامعة إسطنبول وأحد المواقع السياحية خلال ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء.

وأوضحت مصادر شرطية أن سيارة مفخخة كانت في وضع الانتظار بمكان الحادث انفجرت بمجرد مرور سيارة للشرطة عن طريق التحكم عن بعد.

ووقع الانفجار في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، في منطقة سياحية، وألحق أضرارًا بالعديد من السيارات وواجهات البنايات المجاورة.
الرئيس الفرنسي يدين تفجير إسطنبول ويصفه بـ«الشنيع»

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات