X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م
وكيل «شباب قنا»: تطوير 77 مركز شباب بتكلفة تخطت 28 مليون جنيه أحمد علي: أجيري أكد انضمامي للمنتخب بعد التعافي من الإصابة 12 وزيرا شاركوا في تطوير السكك الحديدية بالإسكندرية والنتيجة صفر مارجريت عازر: حماية الأطفال من العنف يتطلب تغييرا لثقافة المجتمع طرح 600 ألف طن بطاطس في الأسواق (صوت) التصريح بدفن جثة طالب توفي صعقا بالكهرباء أثناء لعب الكرة في سوهاج أجيري: هدفي التتويج بكأس أفريقيا وغينيا المغرب والكاميرون أبرز المنافسين رئيس قطاع الري يتفقد أعمال مخر سيل المراشدة الفرعي (صور) نائبة: قرارات المجالس القومية المتخصصة فشلت في حماية الأطفال خبيرة: قطاع الأعمال يحتاج الاستعانة بفكر القطاع الخاص قبل الطرح بالبورصة رئيس لجنة التحكيم بالجزائر: أزارو يستحق الطرد بمباراة الترجي هاني سري الدين: دمج الأحزاب الحل الأفضل على الساحة السياسية نادر شوقي: محمد محمود يتمسك بالانضمام للأهلي.. ورمضان صبحي عاوز مشكلات بسبب لهو الأطفال.. مقتل طالب على يد عاطل في كفر الزيات مروج إبراهيم في جلسة عن «تأثير السوشيال ميديا والمساواة بين الجنسين» مريض مصاب بالإيدز يسبب الذعر داخل مستشفى الزقازيق الجامعي «تضامن قنا»: تخصيص مليونا و626 ألف جنيه لمشروع «2 كفاية» لدعم الأسر رئيس لجنة التحكيم بالجزائر: الأهلي ناد عريق ومبادؤه تمنعه رشوة مهدي عبيد الشيخ محمود الشحات يبدع في احتفالات المولد النبوي بـ«السلطان أبو العلا»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الرئيس الفرنسي يدين تفجير إسطنبول ويصفه بـ«الشنيع»

الثلاثاء 07/يونيو/2016 - 02:41 م
 الرئيس الفرنسي فرانسوا الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند زينب غريان
 
أدان الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند تفجير إسطنبول الذي وقع صباح اليوم الثلاثاء وتسبب في مقتل 11 شخصا وإصابة 36 آخرين إثر انفجار سيارة مفخخة باحد المناطق السياحية.

وقال هولاند على صفحته الرمسية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إنني أدين بشدة الهجوم الإرهابي الشنيع الذي شهدته إسطنبول صباح اليوم الثلاثاء".

وتابع: "ابعث بالتعازي لأسر وأقارب الضحايا وأعرب عن تضامني الكامل في هذا الصدد مع الشعب التركي ونؤكد أننا مصممون على محاربة الإرهاب".

وكان محافظ إسطنبول أكد ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير منطقة بايزيد التركية، بمدينة إسطنبول، إلى 11 قتيلًا و36 مصابًا بعد انفجار استهدف سيارة للشرطة بالقرب من جامعة إسطنبول وأحد المواقع السياحية خلال ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء.

وأوضحت مصادر شرطية أن سيارة مفخخة كانت في وضع الانتظار بمكان الحادث انفجرت بمجرد مرور سيارة للشرطة عن طريق التحكم عن بعد.

ووقع الانفجار في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، في منطقة سياحية، وألحق أضرارًا بالعديد من السيارات وواجهات البنايات المجاورة.
الرئيس الفرنسي يدين تفجير إسطنبول ويصفه بـ«الشنيع»

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات