رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. ختام فعاليات الدورة المجمعة من بطولة دوري سوبر السلة

فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي لكرة السلة - صورة ارشيفية

تختتم اليوم السبت، فعاليات الدورة المجمعة الثانية من بطولة دوري سوبر السلة، للموسم الحالي 2015 - 2016، المقامة على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، خلال الفترة من 27 وحتى 30 أبريل الجاري.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بقيادة "فادي هاني" مع نظيره سبورتنج، والذي يقوده فنيًا "أحمد مرعي"، في تمام الرابعة عصرًا، في لقاء يتحدد على إثره صاحب الميدالية البرونزية، حيث يمتلك الفريق السكندري 7 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، أما الأبيض فيقبع في قاع الترتيب برصيد 6 نقاط.

فيما يصارع الأهلي بقيادة "طارق خيري" نظيره الجزيرة والذي يقوده فنيًا "طارق سليم" في تمام السادسة والنصف مساءً، وهو اللقاء الذي يتحدد على إثره موقف بطل الدوري، حيث يحتاج الأهلي للفوز ليعلن بطلًا رسميًا للمسابقة، أمام في حالة خسارته للقاء، فسيلجأ الفريقان لمباراة فاصلة تقام غدًا الأحد.

فاز الأهلي على نظيره الجزيرة بنتيجة 71 - 57، فيما فاز الزمالك على سبورتنج بنتيجة 59 - 54، ضمن إطار نفس الجولة من الدورة المجمعة الأولى.

وصعد الزمالك للنهائيات عقب إقصائه للاتحاد السكندري في مفاجأة كبرى، فيما تأهل الأهلي على حساب التأمين، كما صعد الجزيرة عقب فوزه على سموحة، وأخيرًا تأهل سبورتنج على حساب طلائع الجيش.
الجريدة الرسمية