رئيس التحرير
عصام كامل

الليلة.. 8 مواجهات في منافسات الدوري الإنجليزي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق الليلة في العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي مانشستر يونايتد، مع وست هام، ومانشستر سيتي مع ويجان أتليتك، وتشيلسي مع فولهام.

فعلى ملعب "اولد ترافورد" يستقبل مانشستر يونايتد صاحب صدارة الدوري، فريق "وست هام" صاحب المركز الثامن، في لقاء يسعى فيه السير أليكس فيرجسون، المدير الفني للشياطين الحمر، لتحقيق الفوز، والحفاظ على الصدارة، حيث يعول فيرجسون على الثلاثي المتألق في الفترة الأخيرة، واين روني، وفان بيرسي وخافيير هيرنانديز، في قيادة هجوم اليونايتد في هذا اللقاء.

وفي نفس الجولة، يحل مانشستر سيتي ضيفاً على ويجان اتليتك، على ملعب "دي ديليو" في لقاء يسعي المان سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، للفوز، وتضييق الخناق على مانشستر يونايتد، والبقاء على فارق النقطة الواحدة، حيث يمتلك مان سيتي 29 نقطة قبل مواجهة الفريقين في الجولة المقبلة.

كما يلتقي "تشيلسي" بقيادة المدير الفني الجديد، الإسباني "رافائيل بينتيز" مع فولهام، في لقاء يبحث فيه البلوز عن تحقيق الفوز الأول له مع تشيلسي.

وفي باقي مباريات الجولة يلتقي أرسنال مع إيفرتون، وتوتنهام مع ليفربول، فيما يواجه فريق ساوثهامبتون "نورويتش سيتي" وستوك سيتي مع نيو كاسيل، وأخيرا يلتقي سوانزي سيتي مع وست بروميش البيون.

الجريدة الرسمية