X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
24 مليون جنيه حصيلة شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي اتحاد الكرة يبرئ «بريزنتيشن» من أزمة تأجيل ودية الإمارات مهرجان «بالشباب تحيا الأمم» يكرم مصور «فيتو» هاني عبد ربه كمين أمني يسقط 4 تجار مخدرات بحوزتهم 160 كيلو بانجو (فيديو) إبراهيم كيشو يتأهل لنهائي بطولة العالم للمصارعة برومانيا استقالة «فينتورا» من تدريب كييفو الإيطالي «الغضبان»: شباب بورسعيد قدموا تجربة ناجحة في ٥٨ مصنعا «عاشور» يعلن تأسيس المحكمة العربية للمنازعات الاقتصادية رئيس «السكة الحديد» يكافئ مراقبا وفنيا لالتزامهما بإجراءات السلامة «سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات.. غدا قصر ثقافة دمنهور.. تجاهل للتاريخ وتحد للحاضر رسميًا.. تأجيل ديربي جدة بسبب مباراة السوبر المصري السعودي ولاء عسكر يتولى إدارة الشبكة الإقليمية في إجازة أبو العلا حبيب سقوط 4 تشكيلات عصابية ومصادرة 529 قطعة سلاح خلال حملات أمنية غدا.. مؤتمر صحفي لمؤمن سليمان في بتروسبورت الغضبان يلتقي وفد اليد لبحث ترتيبات استضافة بطولة البحر المتوسط الرئاسة التركية تدعو أحمد حسن لحضور مؤتمر البوسفور التاسع للسلام والتنمية سيدة لمحافظ الدقهلية: «عاوزة قبر يسترني» بعد انتخابات الهيئة العليا.. كيف يتحدد «الرجل الثاني» في حزب الوفد؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. واشنطن تعلن عن المدمرة البحرية الأمريكية «يواس إس زوموالت»

الثلاثاء 08/ديسمبر/2015 - 09:31 م
وكالات
 
كشفت الولايات المتحدة المدمرة يواس إس زوموالت، الوحش البحري، التي ستكون النسخة البحرية من الطائرة الشهيرة باسم الشبح القاذفة الخارقة.

ويأتي ذلك إلى جانب قدراتها الاستثنائية على مغالطة الرادار الذي يُظهرها على شكل مركب صيد صغير لا يُذكر، بفضل التقنيات المعقدة التي اعتمدت عند وضع هيكل المدمرة الأقرب إلى سفن الخيال العلمي منها للسفن الحربية التقليدية، وفق ما نقلت صحيفة كوريريه دي لا سيرا الإيطالية، التي أكدت أن السفينة الجديدة، غادرت ميناء الصناعات الحربية في ولاية ماين الأمريكية لتبدأ أول التجارب الحقيقية في المحيط الأطلسي لتدخل الخدمة في غضون 2016.

وتزن المدمرة من المعدن والتكنولوجيا المتطورة حسب الصحيفة 15 ألف طن، ويمتد طولها 185 مترًا أما عرضها 24 مترا، واستغرق تصعنيها 6 سنوات وبتكلفة بلغت 4.4 مليارات دولار، ولا تستوجب المدمرة الجديدة المتخصصة بشكل أساسي في اصطياد السفن المعادية والغواصات والقذائف البحرية طاقمًا كبيرًا بما أنه يكفيها فريق من 154 شخصًا بين ضباط وبحارة للعمل بكامل طاقتها وكفاءتها.

أما الميزة المذهلة الجديدة في المدمرة، التي يمكنها العمل في صمت تام بفضل اعتمادها على الطاقة الكهربائية التي تولدها محطة خاصة لتوليد 78 ميجاوات، فتتمثل في قدراتها التكنولوجية العالية، والتي يجسمها مدفعها الإلكتروني العملاق، الذي يقصف أهدافه بطاقة كهرومغناطسية مدمرة، إلى جانب الصواريخ التقليدية الدقيقة التي يمكن إطلاقها من مسافات قريبة جدًا أو على بعد 100 كيلو متر، علمًا أن هذه السفينة قادرة على الإبحار على مقربة من السواحل والشواطئ وفي المياه الضحلة، تمامًا مثل الإبحار في أعالي البحار.
بالصور.. واشنطن تعلن عن المدمرة البحرية الأمريكية «يواس إس زوموالت»
بالصور.. واشنطن تعلن عن المدمرة البحرية الأمريكية «يواس إس زوموالت»
بالصور.. واشنطن تعلن عن المدمرة البحرية الأمريكية «يواس إس زوموالت»

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات