X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
خبراء: 3 شهور في العام تتراجع فيها مبيعات الشاليهات والشقق الساحلية المنتخب الأوليمبي يؤدي مرانه بإستاد القاهرة استعدادا لوديتي تونس والجزائر مصرف «طنامل» بأجا يهدد حياة المواطنين.. والري: مستعدون لردمه على نفقة الأهالي أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات بعد وفاته.. تعرف على إنجازات «ستان لي» خلال مسيرته الفنية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. أخطر 5 نساء بالعالم.. «كلوديا فيليكس» تتزعم عصابة اغتيالات وتجارة مخدرات.. «آنا جرستينا» تدير شبكة بيوت دعارة في نيويورك.. «جودي موران» زعيمة مافيا إيطالية.. و«ليون» روعت أمريكا بتجارة البشر

الأربعاء 21/أكتوبر/2015 - 01:24 م
منيرة الجمل
 
أثبتت المرأة قدرتها على منافسة الرجال في مجالات عدة منها السياسية والعلوم وما إلى ذلك، لكنها أثبتت براعتها أيضًا في الإجرام وترأس العصابات الدولية العابرة للحدود والقارات.. وخلال التقرير التالى ترصد "فيتو" أخطر 5 نساء في عصابات الجريمة المنظمة حول العالم.

كلوديا أوتشوا فيليكس

كلوديا أوتشوا فيليكس
ترأس العصابة المكسيكية "لوس أنتراكس"، وأصبحت في الفترة الأخيرة نجمة بموقع الصور "إنستجرام"، لقيامها بمجموعة من الجرائم الخطيرة، بما في ذلك الاغتيالات.

ولم تتمكن الشرطة المكسيكية من إلقاء القبض على "كلوديا" بفضل عقلها المدبر والحراسة الشخصية المشددة عليها.

آنا جرستينا

آنا جرستينا
تعرف بـ "سيدة مانهاتن" بعد اكتشاف إدارتها بيوتًا للدعارة في ولاية نيويورك الأمريكية لمدة 15 عامًا، وتمكنت الشرطة الأمريكية من إلقاء القبض عليها.

تبلغ "جرستينا"، أم لأربعة أولاد، من العمر 45 عامًا قضت منهم 6 أشهر في السجن.

جودي موران

جودي موران
كانت زوجة قيادي مهم في عصابة «ليزلي كول» الإيطالية، وبعد وفاته، تزوجت من زعيم المافيا، لويس موران، لترأس بعده العصابة رغم مقتل جميع أبنائها في تبادل لإطلاق النار.

وألقت الشرطة الإيطالية القبض عليها في عام 2009، وحكم عليها بالسجن لمدة 26 عامًا.

ساندرا أفيلا بلتران

ساندرا أفيلا بلتران
اشتهرت ملكة المحيط الهادئ "بلتران" بالإجرام الذكي والمكر، إذ ترأس عصابة مخدرات في المكسيك رغم زواجها مرتين من ضباط متقاعدين.

ماريا ليون

ماريا ليون
روعت حياة مواطني ولاية "لوس أنجلوس" الأمريكية لارتكابها جرائم خطيرة مثل القتل، والإتجار بالبشر وتهريب المخدرات. 

وفشلت الشرطة لسنوات عديدة في القبض على "ليون"، أنجبت 13 طفلًا، بسبب علاقاتها الوثيقة مع المافيا المكسيكية، وفي عام 2008، خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة الأمريكية قتل أحد أبنائها، وقررت العودة إلى لوس أنجلوس لحضور الجنازة، حيث تم القبض عليها.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات