رئيس التحرير
عصام كامل

"فيس بوك" تعلن عن تحسينات جديدة فى ميزة "الخط الزمنى"

شركة فيسبوك الأمريكية
شركة "فيسبوك" الأمريكية

أعلنت شركة "فيسبوك" الأمريكية، عملاق شبكات التواصل الاجتماعى على الإنترنت، عن مجموعة من التحسينات فى ميزة "الخط الزمنى" على موقعها الاجتماعي.

ويقدم آخر تحديثات الشبكة الاجتماعية واجهة أكثر وضوحا، مع قسم مخصص للتطبيقات، بالإضافة إلى تحسينات متعددة تركز خصيصا على المطورين.
وستظهر التدوينات الآن على الجانب الأيسر من الخط الزمنى، بينما ستظهر الأنشطة الأخرى كمحتوى الموسيقى والصور والفيديو على الجانب الأيمن.
أما التطبيقات فستحتل مكانا أكثر بروزا عند تقديم الواجهة الجديدة، حيث ستظهر فى العمود الأيسر من الخط الزمنى، وكذلك على صفحة "حول".
ويمكن الآن تنظيم الموسيقى والأفلام والبرامج التليفزيونية والكتب فى الأقسام الجديدة المعاد تصميمها على صفحة "حول"، بجانب الصور والأصدقاء.
وأخيرا، ستبسط التحسينات الجديدة على ميزة "أوبن جراف" من عملية ضبط الإعدادات للمطورين من خلال إلغاء الحاجة لضبط الإجراءات العامة، وتمكنها من معاينة عناصر تغذيات الأخبار قبل نشرها علنا.
وتأتى الأنباء الجديدة بعد التحسينات التى أعلنت عنها "فيسبوك" فى ميزة تغذيات الأخبار، والتى تزعم أنها ستصبح "أفضل الصحف الإخبارية تخصيصا" .. وستقوم "فيسبوك" بنشر تغييرات ميزة "الخط الزمني" على مدى الأسابيع المقبلة.
الجريدة الرسمية