X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر رسوم جديدة على المغادرين بالمطارات.. تعرف عليها مؤشرات الأسهم الأوروبية تنهي اليوم على تباين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق قافلة سفراء النوايا الحسنة لدعم مصر

الأربعاء 13/مايو/2015 - 12:55 م
حنان عبد الهادي
 

وصل القاهرة، أمس الثلاثاء 12 مايو، وفد رفيع المستوي من سفراء النوايا الحسنة للإعلان عن انطلاق قافلة سفراء النوايا الحسنة في العالم. وتهدف الزيارة دعم مصر وتنشيط السياحة بها.

وضم الوفد السفيرة جيهان جادو من مصر والسفير أحمد الوكيل من الأردن والسفير فتحي ناطور من النرويج والسفيره إيمان مطلق من الأردن والسفير نادر المنصور من الكويت والسفيره ماريا أموور من أمريكا.

وأكدت السفيرة جيهان جادو أنه من المقرر أن يقوم السفراء بعدة زيارات رسمية، تشمل زيارة شيخ الأزهر والعديد من الوزراء لبحث سبل الدعم المادي والمعنوي لمصر.
وقالت الدكتورة جيهان جادو في تصريح لـ"فيتو" إن القافلة جاءت بعد الاتفاق مع باقي السفراء على دعم مصر، وأن مصر كانت على رأس أولويات تلك القافلة بعد نجاح الزيارة الأولى لها بمدينة المغرب.

وقدمت السفيرة جيهان الشكر للسفراء الذين دعموا الفكرة وساندوها بقوة في أن تصبح واقعا ملموسا على أرض مصر، مشيرة إلى أن هدف القافلة الأساسي لتقديم الدعم لمصر على كافه الأصعدة.

ويذكر أن القافلة تضم أكثر من سفير، يمثلون عدة منظمات دولية، تسعي لنشر السلام ونبذ العنف والتطرف.
انطلاق قافلة سفراء النوايا الحسنة لدعم مصر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات