رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور..مدرسة فنية بالإسماعيلية تطلق مبادرات لتفعيل الخدمة العامة بالنشاط الكشفى

فيتو

تقوم مدرسة إبراهيم عثمان الثانوية الصناعية بمحافظة الإسماعيلية بإطلاق عدد من المبادرات ومجموعات الأنشطة، منها الكشفية والمسرحية والخدمة العامة بالتنسيق مع رئاسة مجلس المحافظة والحى التابع له المدرسة، تتضمن دهان سور المدرسة وتنظيف الشوارع بالمنطقة المجاورة لها اليوم الأربعاء.


ومن المقرر أن يقدم الطلاب عرضا مسرحيا على المسرح المدرسى وأعلن اتحاد طلاب المدرسة أهمية تلك الأنشطة وخاصة فى مجال الخدمة العامة التى تفيد المنطقة المجاورة للمدرسة والتى تقوى العلاقة بين أهالى المنطقة والمدرسة وأيضًا تفعيل دور الانتماء خاصة فى هذه الفترة التى تعيشها مصر من أحداث.

وطالب خلال المبادرة الطلابية اللواء "عصمت عثمان" رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية على أهمية الاهتمام بخريجى المدرسة فى التخصصات الفنية المختلفة وإتاحة الفرصة لهم فى مشروع الورش الحرفية بتنفيذه بالمحافظة.

ومن جانبه أشاد "عادل الشناوى" وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بالروح التى يتحلى بها طلاب المدرسة برغبتهم فى تفعيل دور الخدمة العامة من خلال النشاط الكشفى، كما استعرض النماذج الناجحة بمدرسة تكنولوجيا المعلومات من المخترعين والمبتكرين من الطلاب المتفوقين بهذه المدرسة التى تعتبر فريدة على مستوى الشرق الأوسط.
الجريدة الرسمية